src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

سيد عبد الحفيظ: صفقتان جديدتان لـ الأهلي خلال 72 ساعة.. ويسخر من سؤال بشأن مصير لاسارتي

217
 فاز الأهلي على الزمالك بهدف دون رد، أحرزه علي معلول، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

توج الأهلي بلقب الدوري الممتاز، للمرة الـ41 في تاريخه، حيث حصد 80 نقطة بفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة، اليوم: “سيكون هناك صفقتان ومن الممكن أن يكونا في الرتوش الأخيرة وخلال 48 أو 72 ساعة سيتم الإعلان عنهم بسبب القيد الإفريقي”.

وواصل: “سنأخذ راحة غدًا وبعد غد سيكون هناك اجتماع لتحديد القائمة المحلية والإفريقية”.

واستكمل: “الأهلي يُمثل العزيمة المصرية والإرادة ولابد أن يتم تدريس شخصية الأهلي في المناهج الدراسية خاصة التعليم الابتدائي، لأنه في عز الانتقادات والتقليل من شأن النادي الأهلي وكان هناك فارق 8 نقاط عن المنافس اليوم فوزنا بلقب الدوري بفارق 8 نقاط أيضَا”.

وبسؤاله هل سيبقى مارتن لاسارتي في قيادة الأهلي الموسم المقبل؟، قال: ” يا راجل ده سؤال! الرجل تعرض لانتقادات كثيرة جدًا ورغم ذلك نجح في الحصول على بطولة الدوري”.

التعليقات مغلقة.