src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

تموين بورسعيد: إنهاء كافة الخدمات بمنظومة التحول الرقمى للأسر الأولى بالرعاية

71

قالت رشا محمد صالح رئيس مركز المناخ النموذجى للخدمات التموينية التابع لمدير التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، إن منظومة التحول الرقمى تعمل على تقليل المعاملات بين الموظف والمواطن من حيث أداء الخدمة وإنهاء كافة الخدمات بسهولة ويسر، وتوفيرا للوقت والجهد دون أدنى تعقيدات حتى يشعر المواطن بالمجهود المبذول من قبل الحكومة لتوفير الدعم التموينى للأسر الأولى بالرعاية .

وأضافت رشا أن المركز النموذجى تم تطويره بما يتلائم مع منظومة التحول الرقمى حيث تم إعداد صالة انتظار مجهزة بخدمة النداء الآلى وأجهزة تكييف وأجهزة كمبيوتر تواكب التطوير بكل مالها وما عليها.

 

 وتابعت: أننا نعمل من الثامنة صباحا حتى انصراف آخر مواطن وبعد إنهاء كافة الخدمات التموينية التى يحتاجها المواطنون.

 

وأكدت أن المركز يقدم العديد من الخدمات التموينية الخاصة ببطاقة التموين من حيث تصنيف الخدمات التى يؤديها المركز للمواطن المستحق للدعم التموينى “كبدل التالف والفاقد وخصم أفراد وإضافة أفراد واستخراج بطاقة فصل اجتماعى ” طلاق ” أو زواج، فضلا عن استخراج بطاقة تموينية لأول مرة لمن تنطبق عليه الشروط .

 

وأوضحت أن المركز يستقبل نقل بطاقة تموينية من محافظة لأخرى أو إلغاء بطاقة فى حالة رغبة المواطن أو فى حالة وفاة صاحب الشأن إذا كان فرد واحد فضلا عن تقيد مواليد فى حالة فتح الباب لإضافة مواليد جديدة . 

التعليقات مغلقة.