src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

أنباء مصر تقدم لكم النشرة الجوية (الأرصاد تكشف خريطة الأمطار والشبورة حتي يوم الجمعة المقبل)

74

إليكم تفاصيل بالاحوال الجوية الاسبوعية بداية من غدا الاحد الي يوم الجمعة تابعونا….

الأحد:
شبورة مائية تسوده في وقت الصباح علي المناطق الآتية،الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والتي تؤدي للقاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحرى وشمال الصعيد ومدن القناة ووسط سيناء.

الإثنين :
شبورة مائية تسود في وقت الصباح علي الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية والتي تؤدي للقاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحرى وشمال الصعيد ومدن القناة ووسط سيناء.
بالإضافة إلي تواجد أمطار في حالة من خفيفة لمتوسطة وعلي فترات متقطعة وكذلك رياح نشطة علي السواحل الغربية.

واعتبارا من الثلاثاء حتي الخميس تتنبئ الأرصاد انخفاض لدرجات الحرارة يتراوح مابين ٣ إلي ٦ درجات، ويصحب ذلك الانخفاض في الحرارة سقوط للامطار علي السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري كما تنشط الرياح علي اغلب الأنحاء.

أما طقس الثلاثاء :
يسوده أمطار متوسطة علي السواحل الشمالية للبلاد ،وأخري خفيفة أو متوسطة علي مناطق من الوجه البحري وذلك بشكل متقطع، كما تنشط الرياح علي مدن القناة ومناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، وكذلك تتواجد رمال مثارة علي مناطق من شمال الصعيد.

الأربعاء:
يسوده أمطار متوسطة علي السواحل الشمالية للبلاد ،وأخري خفيفة أو متوسطة علي مناطق من الوجه البحري وذلك بشكل متقطع، كما تنشط الرياح علي مدن القناة ومناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، وكذلك تتواجد رمال مثارة علي مناطق من شمال الصعيد وجنوب الصعيد.

الخميس:
امطار من خفيفة لمتوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية للبلاد، وجنوب وشمال سيناء.

الجمعة:
امطار من خفيفة لمتوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية للبلاد.

التعليقات مغلقة.