src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مفاجأة الـ Facebook يعمل على أنتاج ساعة ذكية و جهاز مراقبة للقلب

81

كتب : محمد الطماوي

يقال إن عملاق الشبكات الاجتماعية Facebook يقفز على عربة يمكن ارتداؤها ، ويهدف إلى القيام بذلك بطريقة ملفتة للنظر مع الإطلاق المفترض لساعة ذكية. وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر ، ستصل هذه الساعة الذكية بمجموعة من الميزات ، بسعر يعادل سعر الهاتف الذكي متوسط ​​المدى.

يبدو أن الساعة الذكية المشهورة من Facebook ستصل العام المقبل مع احتمال تشغيل الجهاز لإصدار متشعب من Android

بالنسبة الى المعلومات ، من المتوقع أن تصل ساعة Facebook الذكية في العام المقبل ، وفيما يتعلق بالتصميم ، يُقال إنها معيارية أثناء ارتداء إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما إن الجهاز القابل للارتداء يعمل بنظام Android ،

ولكن ليس من الواضح أن الـ Facebook يهدف إلى استخدام نظام التشغيل الأساسي لـ Google Wear OS. يذكر التقرير أن عملاق الشبكات الاجتماعية يعمل على نظام التشغيل الخاص به للأجهزة .

تشمل الإضافات الأخرى شاشة قابلة للفصل ، جنبًا إلى جنب مع الكاميرات المزدوجة. و يذكر انها تلتقط لقطات بدقة 1080 بكسل ، بينما سيتم وضع الثاني في المقدمة لبدء مكالمات الفيديو.

يمكن استخدام الكاميرا الأساسية لتوفير تفاعل إضافي على Facebook أو Instagram أو WhatsApp. فيما يتعلق بالبرنامج ، يقال إن Facebook سيقدم ميزات المراسلة والصحة واللياقة ، مع توقع انضمام الساعة الذكية إلى الشركة نظارة الواقع الافتراضي Oculus VR وعائلة جهاز دردشة فيديو البوابة.

يقال إن Facebook سيطرح الساعة بالسوق بسعر 400 دولار ، ويمكن أن يصل إلى ألوان متعددة مثل الأسود والأبيض والذهبي. كما تجري الشركة محادثات مع شركات الطيران الأمريكية الكبرى توفر دعم اتصال LTE للساعة الذكية ، وهناك فرصة أن يتناغم صانعو الملحقات التابعون لجهات خارجية ويصنعون منتجات للأجهزة القابلة للارتداء.

على الرغم من الإشارة إلى طموحات أجهزة Facebook من وقت لآخر ، يجب على قرائنا التعامل مع هذا التقرير بقليل من التمعن. بافتراض وجود مشكلات أثناء مرحلة التطوير أو محاولة تلميع البرنامج ، و قد يؤخر Facebook الساعة الذكية ، لذا ترقبوا المزيد من التحديثات.

التعليقات مغلقة.