src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

سائقي سيارات الأجرة بني سويف يناشدون المسئولين عدم قفل الموقف ليلا والقضاء على الاشغالات

77

متابعة _ ياسر عبد المحسن

نشر العديد من سائقي السيارات في بني سويف تضررهم من قيام المسئولين عن الموقف باغلاقة ليلا ويذكر أحد السائقين (هشام) أنه في تمام الساعة 12الا الربع ليلا يتم إخراج السيارات من داخل الموقف اجباريا ومن لم يخرج يدفع 500جنية غرامة ودا خراب بيوت والواحد لم يتحصل عليهم من فجر ربنا نعمل إيه ؟

ويضيف أخر أنه لو تاخر أحدنا ولو كان بالحمام مثلا يدفع غرامة أيضا ‘وهذا حرام هي البلد بتشجعنا نشتغل ولانقعد على الرصيف!!

ويقول طة محمود أنه لا يوجد موقف يتم اغلاقة بهذا الشكل إلا في بني سويف ونطالب محافظنا ورئيس المدينة النظر في هذا الأمر لان هناك من يعود ليلا سواء من السفر أو العمل ‘ووقوفنا خارج الموقف ضرر لنا بسبب السوق بجوار الموقف والباعة يبعدوننا ويعيبوا سيارتنا ويلحقوا بها التلفيات.

غير أن هناك مخالفات جمة نهارا تحدث اشغالات كثيرة غير السوق بجوار الموقف وقيام سيارات السرفيس بالدخول مخالفا ناحية الموقف الخاص بالقري بجوار خط السكة الحديد وايضا وجود تاكسيات تقف وراء بعضها وكأن ذلك حقا لهم.

وهناك سيارات نهارا خاصة بالشركات كالاتصالات والكهرباء وتقدم عروضا وتستخدم كهرباء من الأعمدة فكيف يتم حسابهم والترخيص لهم بهذا الشكل ؟

نرجوا الرد من مسئول التنظيم ورئيس مجلس المدينة علي مثل هذه الاشغالات والمخالفات المتراكمة.

التعليقات مغلقة.