src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

رحمي للطلاب : اطالبكم بالحصول على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية

69

متابعة-ياسرصحصاح

تابع محافظ الغربية يرافقه وكيل الوزارة امتحانات مارثون الثانوية العامة في إدارتي غرب طنطا وبسيون ، وذلك لليوم الرابع على التوالي، ولم يتبق اي شكوى أثناء مروره على لجان السير في الاداريين .
حيث تفقد الاستاذ الدكتور طارق رحمي- محافظ الغربية- صباح اليوم، يرافقه ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، امتحانات الثانوية العامة في رابع أيامها ببسيون وطنطا، حيث تفقد المحافظ مدارس ناصر الثانوية العسكرية والفريق سعد الدين الشاذلي بمدينة بسيون، أنس بن مالك بقرانشو أحمد إبراهيم معتوق ببرما، عبد الرحمن أصلان بمحلة مرحوم.
وتابع المحافظ أداء طلاب القسم الأدبي للغة الأجنبية في ظل التزام تام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من توفير الكمامات والمنشورات والمطهرات وأدوات التعقيم بالإضافة التباعد الاجتماعي للطلاب، كما طالب المحافظ أبنائه الطلاب بالتركيز في أداء الامتحانات، وتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.
وأشار المهندس ناصر حسن أن ١٠٥٦٦ طالب وطالبة من القسم الأدبي يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبية، في حين يؤدي طلاب القسم العلمي غداً، امتحان الجبر.

التعليقات مغلقة.