src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الغرفة التجارية تكرم وكيل وزارة التموين ومدير ادارة بندر التموين ببنى سويف ورئيس لجنة المعارض

78

كتب : محمد حميدة

أقامت الغرفة التجارية ببنى سويف ، حفل تكريم وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين ببنى سويف ؛ عزة بسيونى مدير ادارة بندر بنى سويف، حسن عبد الفتاح رئيس لجنة المعارض بالغرفة التجارية ، وذلك لمجهوداتهم المبذولة بالتعاون مع الغرفة التجارية ، تحت رعاية حسن جعفر ، سكرتير عام الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية ببنى سويف .

تناوبت كلمات الحاضرين والتى تجمع بين الثناء والشكر ، مؤكدين أنهم قدموا نموذجًا فريدًا في الأخلاق والالتزام والإخلاص والتفاني في العمل، ومتمنين لهم أن يمتعهم الله بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقهم في حياتهم العملية .

وأثنى حسن جعفر رئيس الغرفة التجارية ، على جهود وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين ، وعزة بسيونى مدير ادارة بندر بنى سويف ،حسن عبد الفتاح رئيس لجنة المعارض بالغرفة التجارية خلال خدماتهم التي تميزوا بالعطاء والإخلاص والتفانى في أداء عملهم ، مع حرصهم على التيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات في إطار تنفيذ اللوائح والقوانين، معرباً عن تمنياتهم لهم بالتوفيق وموفور الصحة والسعادة في المراحل القادمة .

وفي ختام الحفل قام حسن جعفر ، بتسليم وكيل وزارة التموين ، مدير ادارة البندر التموين ، رئيس لجنة المعارض ، درع الغرفة التجارية .

وأشاد وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين ، بالموقف النبيل من رئيس الغرفة التجارية و كافة العاملين بالغرفة التجارية وحرصهم على إقامة حفل التكريم لمديرية التموين ، معرباً عن خالص تمنياته للجميع بالتوفيق خلال المرحلة القادمة، موصياً بالاتقان والإخلاص في العمل والحرص على خدمة المواطنين والتيسير عليهم .

وحضر التكريم ، محمود عبد الوهاب منسق عام الشعب التجارية ، احمد معروف مدير عام الغرفة التجارية ، ولفيف من القيادات والعاملين بالغرفة التجارية .

التعليقات مغلقة.