Take a fresh look at your lifestyle.

افتتاح قسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة بجامعة بني سويف

62

متابعة _ ياسر عبد المحسن 

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف،اليوم، موافقة لجنة القطاع الهندسي على افتتاح قسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة، واعتماد لائحة الإطار المرجعي ٢٠٢٠ لقسم الهندسة المدنية و قسم الهندسة المعمارية، وذلك في إطار حرص الجامعة على توفير كافة التخصصات التي تلبي احتياجات سوق العمل داخل محافظة بني سويف.

وأكد الدكتور منصور، على توفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية للقسم الجديد، والانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة وخاصة المعامل، مشيراً  أن القسم  يهدف إلى تخريج مهندسين ذوي قدرات عالية في مجالات الهندسة الكهربائية، وتأهيلهم للعمل في المؤسسات الصناعية، لاسيما وأن محافظة بني سويف من المحافظات الواعدة في مجال الصناعة وبها العديد من المناطق الصناعية المميزة والمصانع العالمية بإستثمارات تتواكب مع خطة الدولة نحو التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر2030.

وأضاف رئيس الجامعة، أن كلية الهندسة تعتبر إحدى الكليات التعليمية والبحثية ذات الوجه الإيجابي والمشرق في قطاع التعليم العالي وتعد بمثابة صرح علمي يعمل على تأهيل متخصصين ذوي كفاءة لمواكبة التطور والتقدم التقني العالمي.

ووجه الدكتور أحمد محمد حسن عميد كلية الهندسة، الشكر والتقدير إلي الدكتور منصور حسن على الدعم المستمر للكلية وحرصه الشديد على استكمال كافة الأقسام، معلنا عن بدء تنسيق قبول الأقسام فور صدور القرار الوزاري.

التعليقات مغلقة.