Take a fresh look at your lifestyle.

أنوثة قاتلة” تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب

65

عقدت الكاتبة الدكتورة لطيفة عايض البقمي حفل توقيع كتابها “أنوثة قاتلة” في جناح A31 في معرض الرياض الدولي للكتاب وسط حضور لفيف من زوار المعرض.

وقد أعلنت “البقمي” في تصريح صحفي عن مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب بأحدث اصداراتها “انوثة قاتلة” وهي دراسها تسعى لمناقشة تصورات علاقات الحضور والغياب بين الأدب السعودي والآداب الأخرى وبالتحديد الأدب اليوناني والأدب العبري.

وأعربت “البقمي” عن سعادتها لمشاركة مؤلفها في معرض الرياض الدولي للكتاب، والذي يمثل أحد منارات الثقافة في المملكة العربية السعودية والمنطقة، مؤكده أن المشاركة في معارض الكتب الدولي يفتح أفاق أوسع أمام مؤلفات الكُتاب للوصول إلى شرائح مختلفة من القراء والمثقفين الذين تتنوع ثقافاتهم كونهم يمثلون فئات وجنسيات مختلفة.

وتعد الدراسة التي أعدتها الكاتبة وأستاذة النقد المسرحي في جامعة الطائف الدكتورة لطيفة عايض البقمي، قراءة في خطاب المرجعيات الثقافية المقارنة لتمثلات المرأة القاتلة.

الجدير بالذكر أن دراسة “أنوثة قاتلة ” استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا خلال مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب الدورة ٥٢ والتي أقيمت بمركز مصر للمعارض الدولية.

التعليقات مغلقة.