Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور…. رئيس قطاع الأنشطة والخدمات التربوية في زيارة مفاجأة لبعض مدارس إدارات الجيزة

69

قامت اليوم الأستاذة  إلهام أحمد رئيس قطاع الأنشطة والخدمات التربوية بوزارة التربية والتعليم نيابة عن معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعمل جولة تفقدية بمدارس إدارة الدقي التعليمية، التابعة لمحافظة الجيزة وكان بصحبة سيادتها الأستاذ مجدي الجيار مدير المديرية والأستاذة ريحاب عريق مدير عام الشئون التنفيذية ،

كما أوضحت إلهام ، أنها ستقوم بزيارة عددا من المدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية و تنفيذ كافة التعليمات اللازمة لتطبيق الإجراءات الاحترازية للطلاب والقائمين على العملية التعليمية. مع وضع حل مناسب لمشكلة الكثافات داخل المدارس، تنفيذا لتوجيهات معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي

والجدير بالذكر؛ أن انتطلقت الدراسة الفعلية يوم الأحد الماضي ، في 60 الف مدرسة على مستوى الجمهورية، لما يقرب من 24 مليون طالب وطالبة بمراحل التعليم المختلفة، بجميع مدارس محافظات مصر.

وقد شاهدت الجيزة :- أول يوم دراسي.. تفقد  إلهام أحمد و محافظ الجيزة ومجدي الجيار ونواب المحافظ بعض المدارس في إدارة جنوب وإدارة العجوزة التعليمية مما شهدوا طابور الصباح.
كما شددت السيدة رئيس القطاع على الجميع، بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والتعقيمات وقياس درجات الحرارة لجميع الطلبة، وتحقيق التباعد الإجتماعي لسلامة وأمن الطلاب وجميع العاملين بالمدرسة.
واسهبت في كلمتها عن المناظر اللائقة التي شاهدتها في بعض المدارس من زي موحد وانتظام الطابور المسائي مع الإشادة بمدرسي المواد وشرحهم داخل الفصول وتجاوب الطلاب كما قدمت الشكر للسيد الأستاذ/ مدير المديرية ومدير إدارة الدقي على الانتظام داخل المدارس . وعلى هامش الزيارة قامت سيادتها بتفقد إحدى المدارس الفكرية والتي شاهدت أثناء الزيارة لافتة طيبة من السيد العميد مأمور قسم شرطة الدقي ورئيس مباحث القسم وبعض الضباط من الإناث ب؛تقديم الهدايا لطلاب المدرسة من ذوي الاحتياجات الخاصة .

التعليقات مغلقة.