src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

تحسينًا للسلوكيات وزرعًا للانتماء.تعليم عزبة البرج توزع حلوي المولد علي الطلاب والطالبات

98

شهدت الاداره التعليمية بمدينة عزبة البرج ، صباح اليوم الاحد برئاسة الدكتوره ايناس عبد الخالق ، انتظام الدراسة داخل مدارس اللغات التجريبية التى تعمل بنظام الفترتين وسط التزام وحضور طلاب المراحل التعليمية الابتدائى والإعدادى والثانوى. بالحضور بالزى المدرسي الموحد .واستقبلت سمية الالفي مديره مدرسة اللغات التجريبية بالملقا الطلاب والطلبات على البوابة وإعطائهم حلوى المولد النبوي الشريف قبل الدخول لأرض الطابور، وأدار الطابور فى حضور مديرة الاداره التعليمية، وسط انتظام تام والتزام الطلاب فى أرض الطابور.
ونبهت مديرة المدرسة على الطلاب بضرورة الالتزام فى الحضور، وعدم ترك المدرسة، الا مع ولي الامر بشخصةً او من ينوب عنة وذلك حفاظا علي النظام داخل المدرسة
وأدى الطلاب تحية العلم وترديد النشيد الوطنى بالزي العسكري بالمدرسة، وعقب ذلك تحرك الطلاب نحو الفصول فى انتظام تام.
وقامت مدير الإدارة التعليمية بالمرور على الفصول وإعطاء التعليميات للطلاب بالاتتظام فى الدراسة
كما طلب المحاسب غريب عارف رييس رئيس مجلس مدينة عزبة البرج ، إعادة تحية العلم والسلام الجمهوري ، علي أن يتم ترديده من الطالبات بدلا من إذاعته مسجلا.
وقال ، يجب أن تكون المدرسة مكانا لغرس القيم والأخلاق في نفوس الطلبة، وخاصة الإنتماء للوطن ويجب أن تكون تحية العلم واجبة ، لأنه لن يشعر بقيمتها إلا من شعر بقرب فقد الوطن.
وأضاف: نحمد الله أننا في دولة مستقرة ، لم نعان من هذا الشعور
وطلب من وكيل وزارة التربية والتعليم انتداب مدرسا لمادة التربية الموسيقية واستكمال الآلات الموسيقية ، وأدوات الأنشطة، وتكون مهمة المدرس الأساسية تدريب طالبات علي عزف السلام الوطني في طابور الصباح خلال شهر واحد.

التعليقات مغلقة.