src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

زوجته فقدت جنينها حزنًا علي ابيه.. مقتل سائق توك توك في مشاجرة بموقف ببني سويف

100
كشفت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل “سائق” سيارة ربع نقل “تعمل أجرة” خلال مشاجرته مع زميل له يعمل سائق “توك توك” بسبب الخلاف على “راكب” بموقف مدينة سمسطا ببني سويف.
وتوصل رجال وحدة مباحث مركز شرطة سمسطا، إلى أن المتوفي يدعى “محمود ش. م” 26 سنة، مقيم قرية بدهل،وهذه صورته، لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بـ4 طعنات من مطواة زميله “أحمد م. م” 32 سائق توك توك، مقيم قرية العساكرة، وذلك خلال مشاجرة بينهما بموقف سيارات الأجرة بمدينة سمسطا.
وساد الحزن قرية “بدهل” محل إقامة المتوفي، عقب وصول الخبر لأسرته بالقرية، وسقطت زوجته مغشيًا وبنقلها للمستشفى تبين تعرضها لنزيف أدى لسقوط “جنينها” في الأشهر الأولى من الحمل، بسبب إصابتها بأزمة نفسية عقب سماعها نبأ وفاة زوجها وتيتم أبنهما الوحيد “مالك” الذي يبلغ من العمر عامًا ونصف العام.
وكان اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من مركز شرطة سمسطا جنوب المحافظة، تفيد بوقوع مشاجرة بين سائق سيارة ربع نقل “تعمل أجرة” خلال مشاجرته مع زميل له يعمل سائق “توك توك” بسبب الخلاف على “راكب” بموقف مدينة سمسطا، أصيب خلالها الأول بطعنة مطواة تسببت في وفاته.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سمسطا إلى مكان البلاغ، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتبين من التحريات الأولية وأقوال شهود العيان أنه نشبت مشاجرة بين سائق توك توك وسائق السيارة، بسبب الخلاف على أولوية ركوب أحد الركاب بمركبته، قام المتهم خلالها بطعن سائق السيارة بسلاح أبيض.
تم إقتياد المتهم إلى مركز شرطة سمسطا، وجرى إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية بشأن الحادث وتحرر المحضر اللأزم وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية خول الواقعة وظروفها وملابساتها.
وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى سمسطا المركزي، وتمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم والأداة المستخدمة فى الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة تمهيدًا لإستصدار تصريح الدفن بناءًا على تقرير مفتش الصحة.

التعليقات مغلقة.