src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

    “طلاب صيدلة بني سويف ينظمون حملة للتبرع بالدم”

89

نظم مكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بجامعة بني سويف حملة توعية عن أهمية التبرع بالدم.

وقد شملت هذه الحملة العديد من المناطق المختلفة؛ منطقة جامعة بني سويف ليومي الأثنين الموافق ١١/٢٩ والخميس الموافق ١٢/٢ ، وقرية أهناسيا الخضراء يوم الجمعة الموافق ١٢/٣ ، ومدرسة شجرة الدر يوم الأحد الموافق ١٢/٥، وميدان الميدرية يوم الأثنين الموافق ١٢/٦.

وقد استمرت الحملة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي لتوضيح هدف الحملة والتوعية بأهمية التبرع بالدم وتحقيق رؤية التبرع الدائم والوصول للأكتفاء الذاتي سنة ٢٠٣٠.

والتوعية أيضًا بالفوائد التي تعود على المتبرع نفسه بالإضافة لقيمة هذا العمل الإنساني العظيم كما تم التوعية بمرض الأنيميا وأنواعه وكيفية التغلب عليه سواء عن طريق الأكل أو أدوية.

وقد تم توعية أكثر من ١٠٣٦شخص وتجميع أكثر من ٣٨ كيس دم كما تم تسجيل الحالات المصابة بالأنيميا ليتم المتابعة معهم والتي تصل  لأكثر من ٢٥ شخص.

والجدير بالذكر أن مكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة بني سويف (EPSF-BeniSuef ) والمؤسس عام ١٩٩٨ هو عضو كامل في الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) والمؤسس عام ١٩٨٢.

التعليقات مغلقة.