src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

إصابة 9 في حادث تصادم قطار بضائع بأتوبيس في السويس.

75
أصيب 9 أشخاص، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم أتوبيس بقطار البضائع بنطاق حي عتاقة.وكانت غرفة عمليات مرفق إسعاف السويس تلقت بلاغا من المواطنين يفيد بتصادم أتوبيس بقطار البضائع بمدينة الشيخ خليفة بن زايد المتاخمة لمنطقة الكبانون على الطريق المؤدي إلى الأدبية.
ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف، 10 سيارات إلى موقع الحادث، وجرى تقديم الإسعافات الأولية للمصابين قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وانتقلت قوة من قسم شرطة عتاقة لموقع الحادث، وأفادت المعاينة ان سائق الأتوبيس التابع لمرفق النقل الداخلي بالمحافظة، أخطأ في تقدير التوقيت وعبر مزلقان السكة الحديد من نقطة غير شرعية بمدخل المدينة، دون حساب المسافة بين الأتوبيس وقطار البضائع بخط “عتاقة – السخنة” فصدمه القطار من الجانب الأيمن فتهشم ونتج عنه إصابات في الركاب.
وقال مصدر طبي إن قسم الطوارئ استقبل المصابين، وبينهم 5 حالات لحقت بهم إصابات بسيطة، بينما الأربعة الأخرين حالتهم بين كسور ونزيف داخلي اشتباه بارتجاج في المخ وحالتهم مستقرة.

التعليقات مغلقة.