src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

«عصام الحضري» يكشف صندوق أسراره “في دقيقة” للإعلامي «تركي الدعجم»

80

كتب : مينا المصري

إنطلق منذ بداية شهر رمضان البرنامج الرياضي الجديد “في دقيقة” والذي يقدمه الإعلامي «تركي الدعجم»،  في رمضان.
وفي الحلقة الرابعة حل الكابتن «عصام الحضري» حارس المنتخب السابق ومدرب حراس منتخب مصر ضيف برنامج “في دقيقة” والذي يقدمه الإعلامي “تركي الدعجم”.
وكانت تصريحات الكابتن «عصام الحضري» لبرنامج “في دقيقة” كالآتي : مانويل جوزية كان مخطئ في أسلوبه في التعامل معي علي مدار 4 سنوات ولكنه السبب في نجاح الحضري.
وكان التصريح التالي لكابتن «عصام الحضري» : أنا أفضل حارس في تاريخ مصر وكابتن شوبير قال ذلك.
وأضاف «الحضري» : الأهلي ده بيتي أنا لعبت في الأهلي 14 سنة ولعبت في دمياط 6 سنين يبقي أنا ابن النادي الأهلي، والإعلام حاربني 26 سنة بس جعلوني حاجة كويسة.
وقال الإعلامي «تركي الدعجم»، في تصريحات صحفية، أن البرنامج رياضي ومميز من الدرجة الأولي، وأنه قام في البرنامج بإستضافة العديد من الشخصيات والرموز الرياضية الكبيرة بمصر وكانت أبرز الضيوف في أولي حلقات البرنامج الكابتن “وائل جمعة”، الكابتن “عصام الحضري”، الكابتن “عمرو الحلواني”، الكابتن “عمر جمال”، “الكابتن “جمال الغندور”، “الكابتن هادي خشبة”، “الكابتن شريف عبدالفضيل”، الكابتن “تامر عبدالحميد”، الكابتن “وليد صلاح عبد اللطيف”.
وأعرب الإعلامي «تركي الدعجم»، عن سعادته لإستمراره في تقديم البرامج الرياضية والتي دائما تعجب الجمهور.

التعليقات مغلقة.