أخر الأخبارمدارس وجامعات

وحدة تدريب ميداني بكلية الآداب ببني سويف لتأهيل الطلاب لسوق العمل

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بجلسته رقم 208، على المقترح المقدم من كلية الآداب لخدمة العاملين والطلاب جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.
وأوضح الدكتور منصور أن المقترح يتضمن إنشاء وحدة تدريب ميداني بالكلية تابعة لمركز التدريب والاستشارات تستهدف بشكل رئيسي فتح جسور التعاون بين مؤسسات المجتمع الخدمية وسوق العمل لطلاب الكلية، والتنسيق من أجل التدريب الميداني وورش العمل والدورات المعرفية والمؤتمرات التعاونية بما يهدف إلى مخرج تعليمي ذو مهارة وجودة تناسب سوق العمل المحلي والخارجي مع توفير مقومات التطوير المستمر للعملية التعليمية والارتقاء بها بما يتناسب رؤية الكلية والجامعة.
وأشار رئيس الجامعة إلى أن دليل للتدريب الميداني يتضمن أهداف التدريب، وإجراءات إعداد وتنفيذ برامج التدريب الميداني في كلية الآداب وفقاً للأقسام، ومهام كل من له دور فى التدريب من طلاب ومشرفين ومسؤولي المقررات.
كما وافق المجلس على المقترح المقدم من الكلية لإعداد بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر وكلية الآداب لرفع كفاءة العاملين بالهيئة من خلال الإشراف على معمل لتقييم أداء العاملين (ذهني – نفسي – حركي وتنمية المهارات) واعتماد نتائج الاختبارات وذلك لشفافية الاختبارات    والنتائج للصالح العام

مقالات ذات صلة

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات