src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

دعوة محافظ جنوب سيناء لحضور أكبر حدث سياحي في ألمانيا تحت إشراف الاتحاد الألماني للسياحة

76

جنوب سيناء . لؤى الكاظم .                                                   قدم الدكتور سعيد البطوطي أستاذ الاقتصاد الدولي الكلي و اقتصاديات السياحة بجامعة فرانكفورت، ممثل ألمانيا بلجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا وعضو لجنة السفر الأوروبية والمستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، دعوة رسمية للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لحضور أكبر حدث سياحي في ألمانيا والمؤتمر الحاشد لشركات السياحة والكيانات السياحية الألمانية وتشرف عليه الاتحاد الألماني للسياحة DRV والذي سوف يقام في مدينة Bingen علي نهر الراين بالقرب من فرانكفورت .

الدعوة للمشاركة وإلقاء خطاب في أحد أكبر الأحداث السياحية التي تقام في صيف 2022 في ألمانيا. يقام الحدث الذي يتكون من فعاليات سياحية لمدة ثلاثة أيام ويتألف من سلسلة من المؤتمرات ومعرض تجاري مصاحب له في الفترة من 18 إلى 22 مايو 2022 بمشاركة وحضور دانيلا شميت وزيرة السياحة في ولاية راينلاند الفيدرالية الألمانية، نوربرت فيبج رئيس الاتحاد الألماني للسياحة(DRV) وتوماس بوزل رئيس تكتل الشركات السياحيةQTA.

أكبر تكتل للشركات السياحية في أوروبا، إضافة إلى العديد من أصحاب ومديري الشركات السياحية منظمي الرحلات في ألمانيا وكذا ملاك ومشغلي السفن البحرية Cruises وشركات الطيران والتأمين وباقي الخدمات السياحية.

التعليقات مغلقة.