src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مواطنوا الجيزة:الإهمال يضرب ابواب مديرية صحة الجيزة

73

كتب/عماد الدين داود

يرسل مواطنوا محافظة الجيزة لوزير الصحة ومسؤولي طوارئ وزارة الصحة  وكيل وزارة صحة الجيزة رسائل للتقصير  والإهمال بصحة المحافظة.
حيث تعتبر خدمات الاستقبال و الطوارئ فى المستشفى ذات أهميه خاصة لأنها توجة للإنقاذ السريع للمرضى فى الحالات الحرجة وتقديم الإسعافات الاوليه للمصابين فى مختلف الحوادث كخطوة أولى و ضرورية للتقليل من خطورة هذه الحالات وقد أصبح الإنقاذ السريع للمرضى حاجه ملحة وذلك لازدياد المضطرد فى الأمراض التى قد تفاجئ الإنسان فى أى وقت كحالات الغيبوبة بجميع أنواعها – الذبحة الصدرية والجلطة القلبية – حالات التسمم الغذائي وغير الغذائي- حوادث السيارات والطرق – إصابة العمل والحروق والكوارث الطبيعية. الجلاطات.الخ.

ومن هنا معظم مستشفيات الجيزة تفقد هذه الاشياء بسبب ؛عدم التنسيق منذ تولي الدكتور خالد محمد الحداد مهام منصبه حيث يتم رفع تقرير على السيستم المخصص من قبل طوارئ وزارة الصحة ومديرية صحة الجيزة لتنسيق الحالات الحرجة ولكن يظل الإهمال يضرب ابواب مديرية صحة الجيزة وتزهق أرواح الكثير والكثير بسبب هذا الإهمال المزمن فضلا عن عمل دكتور سامح العشماوي على قدم وساق منذ تولي مهام منصبه ولكن كما علمتنا الأمثلة المصرية (يدا واحدة لم تصفق) مهما بذل من جهد ووقت ماذا يفعل في محافظة من أكبر محافظات مصر.

لذا أهالي محافظة الجيزة يطالبون وكيل وزارة الشئون الصحية بالجيزة لضخ دماء جديدة تعمل في عهده المشهود له بالانضباط والعمل الجاد

التعليقات مغلقة.