src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

انطلاق فعاليات اليوم العلمي لقسم طب أسنان الطفل والصحة العامة، بكلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة.

64

انطلقت  فعاليات اليوم العلمي لقسم طب أسنان الطفل والصحة العامة، في كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة.

و ذلك تحت رعاية رئيس جامعة القاهرة الاستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت وبإشراف عميد الكلية الأستاذ الدكتور هشام عبد الحكم و الدكتورة هالة محي الدين رئيس قسم طب أسنان الأطفال بكلية طب الأسنان جامعة القاهرة.

بدأت الجلسة الافتتاحية بكلمة للدكتور هشام عبد الحكم عميد كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، تحدث فيها عن جهود الكلية وأسباب تطور المجال بجهود ودعم القوات المسلحة، واستراتيجية العمل التي لا تستهدف التعلم فقط وإنما تبحث عن تحقيق رؤية 2030.

ولفت إلى ضرورة التفاعل مع المجتمع بالتحول الصناعي والتكنولوجي والذي بدأ بالقضاء على قوائم الانتظار في المقام الأول والذي حقق طفرة كبيرة في هذا الملف.

و من جانبه وجهت رئيس قسم طب أسنان الأطفال الشكر لفريق العمل والمشاركين من جامعات مصر المختلفة لدعم مجال طب أسنان الأطفال بالأفكار والرؤى الجديدة وعلى رأسهم دكتور احمد الخادم مدير عيادات أطفال الاسنان، مؤكدة أن الجميع يعمل في هذا الإطار بإخلاص. كما أكد الأستاذ الدكتور هشام عبد الحكم عميد الكلية أن فعاليات اليوم العلمي لقسم طب أسنان الطفل والصحة العامة، في كلية طب الفم والأسنان قسم الأطفال بجامعة القاهرة، هدفه في المقام الأول مشاركة الدولة المصرية فيما تبذله من جهود لتطوير مجال طب الأسنان بنا يسهم في توفير خدمة علاجية متكاملة للمواطن المصري. مشيرا إلى أن مصر تنافس دوليا بما تحققه في مجال طب الأسنان وطب أسنان الأطفال على وجه الخصوص، حيث يتم توفير كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة والمواد العلمية المتطورة لتحقيق ذلك.

ولفت عبد الحكم إلى أن جزء من جهود الكلية هو ما تم تقديمه من إنجازات من أبحاث متخصصة وعلى مستوى عال لتنفيذ استراتيجية الكلية التابعة لاستراتيجية الدولة بالمشاركة المجتمعية لتطبيق تلك الأبحاث العلمية وتوفير المستلزمات الطبية اللازمة ورفع مستوى الوعي. كما وجه السيد رئيس الجامعة ،وعلى هامش المؤتمر كرمت الدكتورة هالة محي الدين رئيس قسم طب أسنان الأطفال بجامعة القاهرة الدكتور هشام عبد الحكم عميد كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، على هامش فعاليات اليوم العلمي لقسم طب أسنان الطفل والصحة العامة وبعض من الأساتذة والضيوف من مختلف الجامعات المصرية والخارجية

التعليقات مغلقة.