src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بلاغ الي النائب العام و محافظ بني سويف ورئيس مجلس مدينة ببا ….مياه ببا تتسبب في نفوق اكثر من 6 ألاف دجاجة بإحدي المحطات دون سابق انذار….

101

تهتم الدولة المصرية وحكومتها بتشجيع القطاع الخاص وأصحاب الحرف والمشروعات الصغيرة وتقدم كافة الخدمات المطلوبة وتسهل كافة الاجراءات اللازمة للمواطن وخاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي يمر بها العالم ‘علي عكس ما نجده في بني سويف عامة ومدينة ببا خاصة ومياه الشرب التي لم تقدم شيء ملموس يظهر خدماتها للمواطنين.

تبدأ القصة من مراسلة هاني شحاتة كامل المدير التنفيذي والذي خاطبنا بتضرره من مكتب هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بببا‘ حيث نمتلك محطة كبيرة  لتسمين الدواجن سعة (42 الاف دجاجة)بناحية غياضة الشرقية التابعة لمركز ومدينة ببا ‘ مرخصة وتعاقدت بعداد مياه وكهرباء.وقسيمة تعاقد المياه بتاريخ 2021/6/27ورقم القسيمة 7206 .

إلا أنه فوجئت بقيام كل من الموظف/ مصطفي ممدوح البلتاجي و حسين حميدة شاكر بمكتب مياه ببا بسحب عدادالمياه وقطع المياه بحجة فسخ التعاقد دون سابق انذار أووجود مخالفات تذكر مما أدي إلي نفوق أكثر من 6 ألاف روح من الدواجن وتم اثبات ذلك بتقرير من الطب البيطري والذي جاء من نيابة ببا لاثبات ذلك وبناءا علي اشارة نيابة ببا بمحضر رقم 5979اداري لسنة 2022  .

وبسبب ارتفاع درجة الحرارة الي (37.2)درجة مئوية ونسبة الرطوبة أيضا 37ولعمل المزرعة بنظام التبريد القائم علي التبخيرومن خلال المياه وكذلك الوجود الحيوي للمياه وهذا أدي إلي حدوث تلفيات كثيرة واضرار جسيمة بالدواجن وأيضا أضرار مادية لي وشركائي وخاصة في هذه الأيام وتكاليفها الكبيرة وأحمل مياه الشرب بببا وموظفيها المسئولية كاملة عن ما وقع لي من ضرر مادي ومعنوي ومخالفة للقانون وهذا بلاغ للنائب العام  والوزير المحافظ د هاني غنيم محافظ بني سويف‘ورئيس مجلس مدينة ببا ‘لرد لي حقوقي وتعويضي بالخسائر التي تسببت بفعلهم هذا وساقدم شكوي اخري الي مجلس الوزاء وهيئة الاستثمار لصد مثل هذه الامور المخالفة قانونيا واضرت بي.

ولمياه الشرب سلبيات عديدة بببا حيث ما قامت به من أعمال من خلال البرنامج الرئاسي حياة كريمة متوقف من فترة وأحدث خلل في الطرق والشوراع فهناك قري لا تستطيع أي سيارات الطوارئ سواء اسعاف أو مطافيء …الخ. من الدخول إليها والحلات الموجودة بها ‘غير تهدم العديد من المنازل بسبب الحفر والذي يظل دون ردم لشهور .

التعليقات مغلقة.