src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

القاهرة و انطلاق مجله اخر موضه باقوى مهرجان فى دورته ال 34

105

كتبت / خلود اشرف

اكبر مهرجان فى مصر والوطن العربى والذى سيقام بأكبر الفنادق بالقاهرة فندق جراند بلازا بمدينه نصر الذى يضم نخبه كبيرة من نجوم الاذاعه والتلفيزيون بمختلف المجالات من جميع الدول العربية ومشاركة عدد من مصممين الازياء والميكب ارتيست والبلوجرز ومصففين الشعر .

حيث تشهد جمهورية مصر العربية حدثاا تنوعا فى مختلف المجالات لصناع الموضه والجمال حيث أكد رئيس المهرجان الاعلامى علاء البلتاجى ان سوف يحقق المهرجان هدف كبير جدا لتبادل الخبرات والثقافه فى عالم الفاشون والجمال
وكمان هتقدر انك توصل وتظهر شغلك ومجالك وتحقق اكبر نجاح من خلال مشاركتك فى أكبر مهرجان خطوة الشهرة خلاص قربت ليك .

وفى وسط الأجواء الجميله قررت ادارة المهرجان عن كشف فاعليات الموسم الحالى الذى يستضيف مجموعه جديدة متميزة وفريده من نوعها تضمن العديد من الانشطه والمفأجات .

وصرح رئيس المهرجان الاستاذ علاء البلتاجى بأنه وقع الاختيار على القاهرة لتكون محطة الانطلاق فى الدورة ال 43 لثقته الكبيرة في اداء القاهرة في منظومة الموضة العربية لاثراء الصناعه.

حيث يشمل مهرجان اخر موضه عدد كبير من مشاركين الدول العربيه منها ( السعوديه ، واليمن ، والسودان ، وسوريا )
من خبراء تجميل ومصممين ازياء ومصففى الشعر والميكب ارتيست والفاشون ديزاينر ….والخ

ومن مميزات المهرجان تكريم نخبه كبيرة جدا من الشركات والمعارض والميكب والاستايل والقنوات الفضائية ومقالات أخرى
وتكريم مجموعه من ذوى الهمم والقدرات .

وأكد “علاء البلتاجى” حرصه على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة مضيفًا أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة وأن هناك استعدادات مكثفة لانطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الفاشون والجمال .

واكدت ايضا “الصحفيه خلود اشرف” على ان المهرجان سيقوم بتقديم كل ما هو مميز ومختلف فى عالم الموضه والجمال والرقى.

التعليقات مغلقة.