src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

من مسلسل الفساد في المدارس ببني سويف ..بالمستندات ..مدير مدرسة(غير قانوني) يحضر الغائب ويخالف تعليمات وكيل الوزارة والوزير

166

قام المعلم (ي أ م )معلم أول لغة عربية وتربية دينية إسلامية بتقديم مذكرة الي مدير ادارة ببا التعليمية جنوب بني سويف ضد المدير المكلف حسن جودة (دبلوم فني )بمدرسة الشهداء الاعدادية بنين بطنسا بني مالو ،وذلك لقيامه بتحضير الغائب والتوقيع له بدفتر الحضور والانصراف .

حيث قام المعلم بإكتشاف ذلك حينما استأذن منه التأخير (10)دقائق صباحا نظرا لتعطل السيارة ورغم ابلاغه بالتأخير قام بنهره واعلاء صوته عليه وكأنه يستأجره بالرغم من ان المعلم ليس لديه حصص عمل فعليه إلا الحصة السادسة في هذا اليوم ،بتوقيع المعلم في اليوم التالي فوجيء بأحد المعلمين الموزعين غيابيا بالإحتياطي بالأمس موقع له بدفتر الحضور والانصراف رغم أن المعلم أعطي حصة احتياطية مكانه وكانت الحصة الخامسة ولما نظر في دفتر الاحتياطي وجده كاتبا أمامه حضر أثناء التوزيع….. كيف ؟

وثمة مخالفة أحري هي قيام حسن جودة بجمع من كل طالب 6 جنيهات لأداء الإمتحان الشهري ومهددا من لا يدفع لا يمتحن وبرغم تعليمات وكيل الوزارة والوزير بعدم جمع أي مبالغ مالية تحت أي مسمي وبدون سند قانوني .

الغريب أن هذا المدير مكلف ومؤهله دبلوم فني لا يحق له القيام بأعمال الإدارة وذلك مخالفة للقانون ومع ذلك بقي كما هو وكأن مخالفته لم تكن عند مسئولين التعليم بببا!!ويقوم بتدريس مادة رسم وحين سؤال الطلاب قالو لم نأخذ حصه رسم وليس معنا كراسات رسم ولا ادوات ونأخذ حصتها دائما بحوش المدرسة ،فكيف بمن ليس أمينا علي مادته أن يؤمن له علي مدرسة باكملها؟؟

ويقول العديد من المعلمين بالمدرسة أنهم لا يرغبون به مديرا لكثرة مخالفاته وتحويله للتحقيق وتصرفاته الغريبة الغير انسانية وتكراره عملية التوقيع للغائب ونهر المتأخر وكيله بمكاييل عده تختلف من معلم لأخر واستخدام الضرب الشديد للطلاب والسماح به والتلاعب بالاوراق وكأنه يعمل في مكان يمتلكه هو فقط والجميع مسخر له.

كما قام بتحريض مديري بعض أولياء الأمور ضد المعلم بحجة أنه يريد افساد المدرسة مع أنه ليس له علاق بأولياء الأمور من قريب أو بعيد حيث أكد انه لم يقم بمزاولة الدروس الخصوصية أو ما شابه ذلك ،ويقول ما قمت به هو إظهار فساد إداري وسلبيات لم يتجرأ أحد أن يواجهه بها رغم علم المدير العام للإدارة بها.

التعليقات مغلقة.