src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بطوله العالم لفنون الطبخ بتونس

78

من مندوبنا بتونس الحبيب بنصالح.             

بعد نجاح النسخة الأولى من بطولة العالم لفنون الطهي تتشرف جمعية الصقور الذهبية الدولية لفنون الطهي بدعوتكم لحضور و متابعة فعاليات بطولة العالم لفنون الطهي في نسختها الثانية و التي سوف تقام بمدينة الحمامات أيام 10/11/12 فيفري القادم.

النسخة الثانية من بطولة العالم لفنون الطهي شراكة بين كل من جمعية الصقور الذهبية الدولية لفنون الطهي و الأكادمية الدولية دوبلفي 5 لفنون الطهي و الكونفدرالية المغربية لفنون الطهي و الفدرالية الألمانية لفنون الطهي و نادي الأخوية الإفريقية لفنون الطهي .

دورة ثانية تأتي في إطار دعم مجهودات الدولة للتعريف بالموروث الغذائي التونسي و خلق فرص جديدة و سوق سياحية و ثقافية متنوعة و أيضا فتح المجال للشباب لإبراز الطاقات الشبابية المبدعة في مجال الطهي و الحلويات .

أكثر من 35 دولة سوف تكون حاضرة خلال فعاليات بطولة العالم الثانية من بينها فلسطين و السعودية و الأردن و إيطاليا و ألمانيا و سويسرا و روسياو أنجلترا و السويد و الكونغو و أمريكا اللاتينية و الجزائر و المغرب ……..

إضافة إلى مشاركة اكثر من 100 متسابق جاؤوا للتعريف بموروثهم الثقافي الغذائي من بينهم من شاركوا خلال الدورة الأولى و عادوا بكل حب لتونس للمشاركة في بطولة العالم للمرة الثانية.

كما سيشرف على المسابقة الرسمية للمهرجان حولي 20 حكم دولي من أعرق مدارس الطهي في العالم.

و في مواصلة لنهج التحدي و التجديد تم إضافة عدة اختصاصات جديدة في المسابقة الرسمية للبطولة على غرار النحت على الخضروات و الفواكه و عرض كيك ثلاثي الأبعاد و و كعكة الحفلات ثلاث طوابق و أنواع جديدة من المملحات الباردة و الساخنة هذا و لا ننسى الأطباق التقليدية المميزة لكل دولة مشاركة لكن بتصور عصري .

برنامج حافل في الدورة الثانية للبطولة بين مسابقات في الطهي التقليدي بلمسات فنية و ابتكارات حديثة في المطبخ و عروض فرجوية لمختلف البلدان و الدول المشاركة من عرض للوحات فلكلورية و عروض ازياء تقليدية.

التعليقات مغلقة.