src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

من الدراما للسينما.. ڤيرونيكا جاويش تتألق في فيلم “لحظات حرجة”

117
كتب ــ أحمد زينهم                                                                                                                                                                               
تشارك الفنانة ڤيرونيكا جاويش في الفيلم القصير “لحظات حرجة” الذي سيتم تصويره خلال أيام وينتظر مشاركته في العديد من المهرجانات المحلية والدولية.
وقالت ڤيرونيكا جاويش في تصريح صحفي إنها قدمت شخصية “أمينة” ، وهي فتاة قررت أن تعيش بمفردها والابتعاد عن فكرة الزواج ، بعد أن تعرضت لمشاكل مختلفة في كل مرة حاولت فيها الزواج بسبب اختياراتها السيئة، وان الفيلم يتناول الأعراف المجتمعية والزواج بمنظور مختلف.
وأضافت جاويش إنه من المتوقع أن يتم تصوير العمل في غضون أيام قليلة ، في انتظار اختتام التصوير قبل إرساله إلى مختلف المهرجانات السينمائية الدولية ، مشيرًة إلى أن الفيلم سيكون له منظور مختلف في الزواج والأعراف الاجتماعية.
يروي العمل عدة قصص عن الزواج المتأخر والعنوسة ، ومدى ضرره على المجتمع ، حيث يقدم أمثلة على مدى خطورة المشكلة بالنسبة للبعض ، بينما يقدم العمل أمثلة على آخرين لا يتأثرون به.
شارك في بطولة العمل عدد من الممثلين الشباب مثل أحمد البحر ، نور محمود ، هبة السيد ، ندى فاروق ، تأليف وإخراج محمود الوكيل.
وشاركت فيرونيكا جاويش في أكثر من مسلسل درامي شهير في الفترة الماضية ، من بينها مسلسل “حواديت الشانزليزيه” ، وقدمت دور مهلبية في المسلسل ، وكذلك دور “نرمين” في مسلسل “البرنسيسة بيسة” مع النجمة مي عز الدين.

التعليقات مغلقة.