src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور..حريق هائل يقضي علي الملايين ببني سويف والشارع في حالة استياء

101

متابعة ــ ياسر عبد المحسن                                                                                                                                                                                     

شب حريق هائل بمعرض  ببني سويف منذ ساعة مما جعلة ركاما بكل مشتمتلاته ،وجاءت قوات الدفاع المدني لانهاء الحريق الذي كاد أن يلحق بعدد من الأماكن الأخري بجوار المعرض نظرا لهول الحريق وقوته وخاصة أنه بجوار محطة سكك حديد مصر ثم جاء بعد ذلك المسئولين بالمحافظة ومنهم المحافظ ومدير الأمن ورئيس مجلس المدينة وقوات عديدة من قوات الدفاع المدني التي قامت بإخماد الحريق بعد أن قضي علي المعرض بأكمله .

ودفعت قوات الإطفاء ٧ سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي واستمرت محاولات الإطفاء أكثر من ٦ ساعات، لمنع امتدادها. والمعرض يقام على مساحة اكثر من ٢٠٠٠ متر مربع، وتدخلت العناية الإلهية لمنع حدوث كارثة في الأرواح وهناك حروق بسيطة لعدد من الافراد.

الجدير بالذكر أن معرض شباب مصر (مكان الحريق) به عدد كبير من المعارض المتنوعة وخاصة أنه يقام علي مساحة شاسعة بطول محطة بني سويف للسكك الحديدية وأدي  الحريق الي القضاء علي مشاريع كثيرة للشباب وضياع تعبهم ورصيدهم في التجارة مما كان خراب كبير لكل من له مكان به ويقدر بالملايين من الجنيهات التي ضاعت في ساعة واحده بسبب الحريق والذي لم نعلم سببه للأن ومنتظرين تصريحات المسئولين لمزيد من التفاصيل .

وبعد التواصل لا نجد غير تصريح واحد في جميع الحرائق بانه ماس كهربائي .

وقد اجتمع المحافظ مع مجموعة من الشباب المتضررين وأوعدهم بصرف تعويضات مناسبة بعد تقديم ما تطلبه مديرية التضامن الاجتماعي من اوراق لصرف التعويضات .

وقد استاء الشارع السويفي من مثل هذه الحوادث التي تلحق بهم ولا يستطيع نجدتهم من يظنون انهم اهل للانقاذ متمنيين مساعدة المتضررين وتقديم يد العون لهم وتكثيف جهد المسئولين بالمحافظة للنهوض بمجتمعها واهلها.

التعليقات مغلقة.