src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

ندوة جهوية حول حوكمة و صيانة المنشآت الرياضية بولاية نابل “الواقع والآفاق”

142

تونس _الحبيب بنصالح.                                                           

??? في نطاق إستعداد الجهة للمشاركة في الندوة الوطنية حول “حوكمة إستغلال وصيانة المنشآت الرياضية : الواقع والحلول”، أشرفت السيدة صباح ملّاك #والية_نابل مرفوقة بالسيد مراد الحاج عمر المعتمد الأول اليوم الأربعاء 31 ماي 2023 على ندوة جهوية حول حوكمة وإستغلال المنشآت الرياضية بحضور السادة المندوب الجهوي للشباب والرياضة والتربية البدنية ، الكتاب العامين المكلفين بتسيير البلديات ، ممثلي المصالح الأمنية وعدد من رؤساء الرابطات لمختلف الإختصاصات الرياضية بالجهة.
? أفادت السيدة الوالية في مفتتح الندوة أنها تندرج في إطار تقديم مقترحات وتصوّر جهوي لحوكمة وصيانة المنشآت الرياضية والحرص على مزيد إحكام إستغلالها بمختلف أنواعها والتعهد بها بما يضمن كل شروط الأمن والسلامة لروادها من جماهير رياضية ولاعبين وحكام من جهة وبما يتلائم مع المقاييس الفنية التي تقرها الجامعات الرياضية من جهة أخرى
? هذا وتولى السيد نزار العوسجي المندوب الجهوي للشباب والرياضة والتربية البدنية تقديم عرض حول واقع المنشآت الرياضية والإستغلال والتصرف فيها وجملة من المقترحات قصد ضمان حسن إستغلالها وصيانتها بما يؤمن النهوض بالشأن الرياضي بالجهة إضافة إلى المشاريع المنجزة أو المبرمجة في القطاع الرياضي.
? كما تم الإستماع إلى تدخلات الحضور من أجل رسم خارطة طريق إستجابة لتطلعات الهياكل الرياضية وتوفير فضاءات مؤهلة لتغطية الإقبال المتزايد على الجهة لتنظيم مختلف التظاهرات الرياضية وممارسة الأنشطة البدنية والرياضية وإستكمال الجهود المبذولة في مستوى البرمجة والإنجاز بمجهود إضافي لضمان حسن الاستغلال والتعهد بالصيانة والتهذيب.
? وأكدت السيدة الوالية على ضرورة التنسيق المحكم بين كافة الأطراف لصيانة والحفاظ على هذه المنشآت بإعتبار الإقبال المتواصل على ولاية نابل لتتظيم العديد من التظاهرات الرياضية الوطنية والدولية. داعية العمل على جعل ولاية نابل عاصمة رياضية وذلك بتظافر كل الجهود لحوكمة إستغلال المنشآت الرياضية إضافة إلى ضبط برامج دورية للصيانة والتسريع في إنجاز الإحداثات الجديدة.

التعليقات مغلقة.