src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

رائد عاطف «المدفعجى» يقترب من صفوف نادي البلاستيك

297
كتب: أحمد زينهم  
          يقترب اللاعب رائد عاطف، المعروف أيضًا باسم «المدفعجى»، حاليًا من الانتقال إلى أحد أندية الدرجة الثالثة المنتسبة سابقًا للدوري الممتاز.
وقال رائد عاطف في تصريحات خاصة، إن أكثر من نادي أصبح مهتما بضمه منذ نحو عام، مضيفا أن بعض الفرق دائما ترسل كشافين للمباريات لمتابعتي باهتمام كبير، وكنت أعلم ذلك.
ويأمل نادي البلاستيك في الحصول على خدمات المدفعجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما دخل “عاطف” أيضًا في قائمة اهتمامات نادي النصر القاهري، حيث يتطلع كلاهما إلى ضم اللاعب إلى صفوفهما في صفقة انتقال حر.
وشهدت مسيرة رائد عاطف تطورا في صفاته الفنية والبدنية، واستحق الانضمام لأحد الفرق المعروفة مثل النصر والبلاستيك، كما بدأ الاعتماد عليه من قبل المدربين الذين خاض تحت قيادتهم المباريات، فهو يجيد إعطاء المساحة لزملائه، كما أنه معروف بتحسين المستوى الهجومي، وهو ما جعله محط الأنظار ويحظى باهتمام العديد من الفرق.
ويجري المدفعجي رائد عاطف تدريبات فردية يوميا لتحسين قدراته الفنية والبدنية، وتدريبات لتحسين دقته في التمرير والتسديد وإيصال الكرة من المنطقة الخلفية إلى المنطقة الأمامية، كما أنه يجيد اللعب بقدميه ويسدد ضربات مذهلة.
جدير بالذكر أن نادي البلاستيك “شبرا الخيمة” صعد إلى الدوري الممتاز في السبعينيات والثمانينيات ولعب في دوري الكبار، لكنه عاد مرة أخرى وهبط إلى الدرجة الثانية والثالثة، وفي عام 2008، انتقل النادي إلى ملكية محافظة القليوبية، وبدأ المشاركة في المسابقات المحلية في محاولة لاستعادة مجده.

التعليقات مغلقة.