Take a fresh look at your lifestyle.

منوّر محمد يطلق كتابه الجديد “أسرار التسويق الرقمي: كواليس حملة تسويقية ناجحة”

1٬216

كتب: خالد البسيوني.

 

أعلن الكاتب منوّر ج. محمد عن إصدار كتابه الثالث والأكثر انتظاراً بعنوان “أسرار التسويق الرقمي: كواليس حملة تسويقية ناجحة”. هذا الكتاب الذي يعد بمثابة دورة تعليمية شاملة في عالم التسويق الرقمي، يهدف إلى تمكين القراء من اكتساب الفهم الشامل لاستراتيجيات التسويق الرقمي وتنفيذها بنجاح.

 

يبدأ الكتاب بمقدمة تسلط الضوء على أهمية التواصل مع العملاء عبر الإنترنت ومفهوم التسويق الرقمي، ويقدم إطار عمل مفصل يتضمن اللبنات الأساسية للتسويق الرقمي، بما في ذلك قُمع التسويق وإنشاء خريطة رحلة المشتري. كما يتناول الكتاب الخطوات الأولى في التسويق الرقمي مثل تطوير استراتيجية التسويق، وتحديد السوق المستهدف، وإنشاء الشخصية الخاصة بك، وتحديد الأهداف وتطوير مؤشرات الأداء.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتناول الكتاب مفاهيم التسويق الرقمي المتقدمة مثل التسويق المقنع واعتماد البيانات وعمل التحليلات عبر الإنترنت والحصول على الرؤى الرئيسية وتعزيز التواصل مع العملاء.

 

وفي جزء آخر من الكتاب، يعالج أهمية وجودك على الإنترنت واتخاذ قرارات حاسمة بشأن قنوات التسويق وقوة المراسلة، بالإضافة إلى إرشادات حول إنشاء رسائل بسيطة وتحديد الأولويات في التسويق. يُشدد الكتاب أيضًا على أهمية تحسين الموقع الإلكتروني، والاستثمار في التأليف والنشر وبناء صفحات هبوط قابلة للتحويل إلى مبيعات.

 

علاوة على ذلك، يقدم الكتاب استراتيجيات محددة لتحسين محركات البحث وتقنيات السيو والسيو المحلي، فضلاً عن التسويق عبر القنوات المدفوعة ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والفيديو. ويختم الكتاب بمناقشة مهارات التحليل وقنوات تسويق إضافية مثل التسويق عبر المؤثرين والأتمتة، مع التركيز على اتجاهات التسويق الرقمي الحديثة مثل روبوتات الدردشة.

 

باختصار، يُعد كتاب “أسرار التسويق الرقمي: كواليس حملة تسويقية ناجحة” أداة قيّمة لأي شخص يسعى لتطوير مهاراته في التسويق الرقمي وتحقيق نجاح مستدام، سواء كان مبتدئًا أو محترفًا في هذا المجال.

التعليقات مغلقة.