Take a fresh look at your lifestyle.

مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي بقرية تزمنت ببنى سويف

62

كتب_صلاح القماش 

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن في مركز بني سويف، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بقرية تزمنت الشرقية، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

 

حضر المؤتمر؛ عدد من أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز، بحضور أكثر من الالاف من الأهالي، رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

 

بدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعنوان “إنجازات ومشروعات عملاقة في 10 سنوات على أرض بني سويف

 

و قال النائب رمضان ابو حسان عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، إن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى في محله، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي هو نموذج للاخلاص والتفاني في العمل.

 

وسلط النائب محمد رجب عضو مجلس النواب الضوء على التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا، معلنًا دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية.

واكد النائب على بدر على نعمة الأمن والأمان التي ننعم بها، في ظل حروب وعدم استقرار يعاني منه العالم.

 

ركز الكابتن توني عثمان أمين الحزب المساعد بالمحافظة، على ما تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من دعم الصناعة والمشروعات وحفظ الأمن والترابط بين فصائل المجتمع ومنعه للوقيعه بمصر في المخططات التي تحاك بها.

 

وقال العمدة عبدالرحمن عزام عمدة قرية تزمنت الشرقية أن موعدنا الاحد القادم للخروج فى طوابير أمام صناديق الاقتراع ، لرد الجميل للرئيس السيسى.

 

بنى سويف ، اخبار المحافظات ، اخبار مصر ، اخبار بنى سويف ، الرئيس السيسى ، انتخابات الرئاسة

التعليقات مغلقة.