Take a fresh look at your lifestyle.

حماة الوطن بـ”ملوي وقرية البياضية” يشهدان مؤتمرين لدعم الرئيس السيسي

784

كتب: أحمد زينهم

 

شهدت مدينة ملوى بمحافظة المنيا، جمعًا هائلًا من الأهالي والشعب المصري، نظّمت أمانة حزب حماة الوطن مؤتمرين قويين ومليئين بالحماس في بندر ملوى وقرية البياضية.

 

وحضر المؤتمر اللواء ذكريا الشيمي، أمين تنظيم المحافظة، والمستشار محمد حمدي، مستشار أمين المحافظة، وأمين مركز ملوي الكابتن طارق العمدة وأمين البندر النائب شريف نادى موسى إلى جانب مندوبين عن الأوقاف والكنيسة. امتلأت القاعة بزغاريد النساء وتصفيق الأطفال، في جو من الحماس والتأييد للرئيس السيسي.

 

شهد الحضور عرض مسرحي وطني مؤثر، قدمه فريق مسرحي تابع للجنة الثقافة والفنون لحزب حماة الوطن. استعرض العرض الجهود البطولية للجيش المصري في حرب أكتوبر المجيدة وسلط الضوء على حياة اللواء البطل أحمد حمدي.

 

بعد العرض المسرحي، كان لشريف نادى كلمة مؤثرة، شكر فيها الحضور وأشاد بروح المشاركة. أكد على أهمية دور السيسي في رفعة شأن الوطن وحث الحاضرين على المشاركة الفعّالة في الانتخابات. وتم عمل قرعة للحاصرين والسحب على ٣ نجوم ذهبية تم تسليمهم لسعداء الحظ.

 

تلا هذا الحدث مسيرة حاشدة بالسيارات تجوب شوارع مدينه ملوى محملة بالإعلام لتأييد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وصولا الي قرية البياضية

 

كما شهدت القرية مؤتمرًا آخر في اليوم نفسه، وكان الحضور مهولًا لقرية صغيرة، حيث انطلقت الزغاريد واندلعت التصفيقات والتشجيعات. حمل الجميع شعارات التأييد والدعم للرئيس السيسي.

 

تلا كلمة شكر شريف نادى، الذي أكد فيها على أهمية المشاركة في الانتخابات القادمة. أشاد بإنجازات السيسي ودور الجيش المصري، معبرًا عن اعتزازه بدور أمانة بندر ملوى في خدمة أهالي المنطقة.

 

يتألق هذا اليوم الخاص بملوى بروح الوحدة والفرح، مع تأكيد قوي من جميع الحاضرين على دعمهم الكامل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

التعليقات مغلقة.