src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الشاعر عمرو هلال يستعد لطرح ديوانه الجديد “أضمد أوراق الخريف” في معرض القاهرة الدولي للكتاب

275
كتب: خالد البسيوني.
       يستعد الشاعر المصري عمرو هلال لطرح ديوانه الشعري الرابع “أضمد أوراق الخريف” في معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر إقامته في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير 2024.
يتميز الديوان بأسلوبه المعبر، ولغته القوية والشاعرية، والديوان مكتوب باللغة العربية الفصحى، والديوان مكون من خمس وعشرين قصيدة باللغة العربية الفصحى، وهو الديوان الرابع للشاعر بعد ثلاث دواوين شعرية حازت على إعجاب القراء والنقاد.
وقال “هلال” في تصريحات صحفية: “أنا سعيد جدًا بطرح ديواني الجديد، والذي أعتبره بمثابة ثمرة جهد كبير ورحلة طويلة من البحث والتجريب، أعتقد أن هذا الديوان يعكس نضج تجربتي الشعرية، ويقدم رؤية جديدة للشعر العربي”.
وأضاف: “أسعى من خلال هذا الديوان إلى أن أقدم للجمهور تجربة شعرية مميزة، تسهم في إثراء المشهد الشعري العربي”، وأعرب عن أمله في أن يحقق ديوانه الجديد النجاح الذي يستحقه، وأن يحظى بقبول الجمهور.
ويعد عمرو هلال من أبرز الشعراء الشباب في مصر، وقد صدر له عدة دواوين شعرية، منها “الفارس” و”أكتوبر” و”أخر محطات الشقا”، وقد حصل على العديد من الجوائز الأدبية، منها جائزة الشاعر عبدالرحمن الأبنودي في الشعر عام 2020.
ويصدر ديوان “أضمد أوراق الخريف” عن دار فهرس للنشر والتوزيع، للمشاركة في فاعليات معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام ٢٠٢٤.

التعليقات مغلقة.