Take a fresh look at your lifestyle.

محمود أبو سند .. نموذج يحتذى به في تربية الخيول العربية الأصيلة

154
كتب: خالد البسيوني.
          محمود أبو سند، شخصية بارزة في عالم تربية الخيول في مصر، يُعتبر رمزًا للتفاني والاهتمام العميق بالخيول العربية الأصيلة. يترأس مزرعة “سند” التي تعد واحدة من أكبر المزارع لتربية الخيول في البلاد. تقع مزرعته في محافظة سوهاج مركز البلينا، حيث يُشكّل مركزًا رائدًا للإبداع والتميُّز في هذا المجال.
مزرعة “ابو سند” للخيول العربية الأصيلة تشتهر بتشكيلتها المتميزة من الخيول العربية الأصيلة والتي تبرز بأداءها الفائق وجمالها الراقي. بجانب الأداء والجمال، يولي أبو سند اهتمامًا خاصًا بتربية الخيول للرياضات الفروسية المختلفة، مما يعكس التنوع الذي يُميّز مزرعته.
يتمتع محمود أبو سند بفريق من المدربين المحترفين الذين يتفانون في تدريب ورعاية الخيول. هؤلاء المدربون الأمهر يسهمون في رفع مستوى الأداء وتطوير الخيول بمهاراتهم وخبراتهم العميقة في هذا المجال.
بجانب التركيز على تربية الخيول، يمتلك محمود أبو سند سيارات متخصصة في نقل الخيول إلى مختلف مناطق مصر، مما يسهم في نشر ثقافة الفروسية والاهتمام بالخيول على نطاق واسع في البلاد.
محمود أبو سند يمثل شخصية مهمة ومؤثرة في مجال تربية الخيول العربية الأصيلة في مصر. بفضل التنوع والجودة والاهتمام الشخصي الذي يبديه في تربية الخيول، تظل مزرعته علامة بارزة تضيف إلى سمعة مصر كواحدة من الوجهات المهمة لتربية هذا النوع من الخيول.
يرسم أبو سند صورة للإبداع والتميز في هذا المجال، وتعكس جهوده رؤية واضحة في بناء مجتمع فروسي يعتمد على الجودة والرعاية الشاملة.

التعليقات مغلقة.