Take a fresh look at your lifestyle.

تفاصيل برنامج “مستر إتش” على يوتيوب لـ حسام حسن 

558

كتب: أحمد زينهم 

 

في عالم يزخر بالمعلومات المتناثرة، يبرز برنامج “مستر إتش” الذي يقدمه اليوتيوبر حسام حسن على يوتيوب وباقي منصات التواصل الاجتماعي كمنارة علمية تُنير دروب المعرفة وتُشعل شغف التعلم لدى شتى الأعمار.

 

يعتبر البرنامج رحلة عبر الزمن تُبحر بنا عبر عصور التاريخ، تُحلّق بنا في رحلات فضائية، وتُغوص بنا في أعماق البحار، كل ذلك بأسلوب سهل وبسيط يُناسب جميع المستويات.

 

يُقدم البرنامج محتوى علمياً مُتنوعاً يغطي مختلف العلوم، بدءاً من الفيزياء والكيمياء، مروراً بعلم الأحياء وعلم النفس، وصولاً إلى علم الفلك وتاريخ الحضارات، كل موضوع يُطرح بأسلوب مُشوق ومُبسط، مُرفقاً بتجارب عملية ورسومات توضيحية تُسهل على المشاهد فهم المعلومات المُقدمة.

 

صرح مقدم البرنامج حسام حسن أنه فخور أن البرنامج يناسب جميع الأعمار والاهتمامات، بدءاً من الأطفال الصغار، مروراً بالمراهقين، وصولاً إلى الكبار.

 

يُعد حسام حسن من أفضل منشئي المحتوى على يوتيوب، ويعد برنامجه “مستر إتش” من أهم البرامج العلمية العربية التي تُقدم محتوى علمياً مُتنوعاً بأسلوب مُشوق ومُبسط، رحلة عبر الزمن تُساهم في نشر الوعي العلمي وتُشعل شغف التعلم لدى شتى الأعمار.

 

جدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت طفرة كبيرة في نمو المحتوى التعليمي الذي يعتمد في طريقة تقديمه على الترفيه والتبسيط الذي يجذب الشريحة الأكبر من المتابعين.

التعليقات مغلقة.