src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

#ريال مدريد ……بالتفاصيل ….. وبركلات الترجيح.. يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

1٬521

الريال يصعد علي حساب نادي مان سيتي ، وذلك بعد أن تفوق بركلات الترجيح، بعد النهاية الدراماتيكية بين الفريقين بالتعادل بهدف مقابل هدف.

حيث حسم نادي ريال مدريد الإسباني، تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على مانشستر سيتي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وكانت مباراة الذهاب في ملعب “سانتياجو برنابيو” انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (3-3).

وأحرز البرازيلي رودريجو هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وأحرز البلجيكي كيفين دي بروين هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 76 من زمن اللقاء.

وفي ركلات الترجيح، أهدر لمانشستر سيتي كل من برناردو سيلفا وماتيو كوفاسيتش، بينما أهدر لريال مدريد لوكا مودريتش، ليفوز النادي الملكي بنتيجة (4-3) في ركلات الترجيح.

وسيلتقي ريال مدريد مع نظيره بايرن ميونيخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل المباراة

تمكن رودريجو لاعب نادي ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما لعب فينيسيوس جونيور كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، سددها رودريجو بقوة ولكن إيدرسون تصدى للكرة وترتد مرة أخرى إلى اللاعب البرازيلي الذي يسدد هذه المرة في المرمى.

وكاد برناردو سيلفا أن يسجل هدف التعادل سريعاً لمانشستر سيتي، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة تصطدم في روديجير وتحولت إلى ركنية.

وأنقذ لونين حارس مرمى ريال مدريد مرماه من هدف أول، بعدما تصدى لتسديدة خادعة من دي بروين لعبها من الركلة الركنية، ولكن الحارس الأوكراني أخرج الكرة من على خط المرمى.

وأهدر هالاند مهاجم مانشستر سيتي، فرصة الهدف الأول، بعدما حول كرة عرضية برأسية قوية علت مرمى لونين حارس ريال مدريد.

وكاد هالاند أن يسجل هدف التعادل، بعدما حول كرة عرضية برأسية قوية ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة العلوية لمرمى ريال مدريد، قبل أن ترتد لبرناردو سيلفا الذي سدد الكرة بجانب القائم الأيسر.

وتصدى لونين حارس مرمى ريال مدريد لتسديدة قوية من دي بروين من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

وكاد جريليش أن يحرز هدف التعادل لمانشستر سيتي، بعدما سدد تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة اصطدمت في قدم روديجير، ومرت بجوار القائم الأيمن لمرمى ريال مدريد بقليل.

وتألق حارس ريال مدريد مرة أخرى بعدما أخرج تسديدة مباشرة من دي بروين من الركلة الركنية قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء.

وكاد ناتشو مدافع ريال مدريد أن يتسبب في هدف في شباك فريقه بعدما اخطأ في تشتيت الكرة ولكنه صحح خطأه قبل أن يصل هالاند إلى الكرة.

وواصل لونين حارس مرمى ريال مدريد تألقه، بعدما تصدى لتسديدة أرضية قوية أطلقها جريليش لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن كيفين دي بروين من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76 من زمن اللقاء، بعدما ارتدت الكرة من روديجير داخل منطقة الجزاء، ليتابعها البلجيكي بتسديدة قوية سكنت شباك لونين حارس ريال مدريد.

وكاد دي بروين أن يضيف الهدف الثاني سريعاً في مرمى ريال مدريد، بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت مرمى النادي الملكي.

وأهدر كيفين دي بروين فرصة خطيرة مجددا لمانشستر سيتي، بعدما قابل تمريرة أرضية عرضية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية ولكن علت مرمى لونين حارس ريال مدريد.

وأضاع أنطونيو روديجير لاعب ريال مدريد فرصة إحراز هدف للنادي الملكي قبل نهاية الشوط الإضافي الأول، بعدما حول كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى مانشستر سيتي.

ولم يشهد الشوط الإضافي الثاني أي خطورة من جانب الفريقين، حيث واصل مانشستر سيتي الضغط على دفاع ريال مدريد ولكن دون خطورة، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

نتيجة ركلات الترجيح

جوليان ألفاريز سجل ركلة الترجيح الأولى لمانشستر سيتي.

لوكا مودريتش يهدر ركلة الترجيح الأولى لريال مدريد.

برناردو سيلفا يهدر ركلة الترجيح الثانية لمانشستر سيتي.

جود بيلينجهام يسجل ركلة الترجيح الثانية لريال مدريد.

ماتيو كوفاسيتش يهدر ركلة الترجيح الثالثة لمانشستر سيتي.

لوكاس فاكسيز يسجل ركلة الترجيح الثالثة لريال مدريد.

فيل فودين يسجل ركلة الترجيح الرابعة لمانشستر سيتي.

ناتشو فيرنانديز يسجل ركلة الترجيح الرابعة لريال مدريد.

إيدرسون يسجل ركلة الترجيح الخامسة لمانشستر سيتي.

أنطونيو روديجير يسجل ركلة الترجيح الخامسة لريال مدريد.

التعليقات مغلقة.