src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الزمالك يخسر من نهضة بركان بهدفين مقابل هدف منتظرا لقاء العودة للحسم

102

     فاز فريق نهضة بركان المغربي على ضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وهدد نهضة بركان مرمى الزمالك مبكرًا، بتسديدة من يوسف الفحلي مرت فوق العارضة في الدقيقة الرابعة.

وتحصل يوسف الفحلي على ركلة جزاء، عقب تدخل من حسام عبدالمجيد، احتسبها الحكم في الدقيقة الحادية عشر بعد العودة لتقنية الفيديو.

ونجح المدافع إيوسوفو دايو في تسجيل هدف التقدم لصالح نهضة بركان في الدقيقة الثالثة عشر، بعدما أسكن ركلة الجزاء في شباك الحارس محمد عواد.

وسيطر الزمالك على الكرة بعد استقبال الهدف الأول، بحثًا عن تسجيل التعادل، حيث أرسل زيزو عرضية خطيرة في الدقيقة 29، أبعدها عبدالحق عسال برأسه بصعوبة.

وعزز الظهير عادل تاهيف تقدم نهضة بركان في الدقيقة 32، بتسجيله الهدف الثاني برأسية فشل الحارس محمد عواد في التصدي لها، بعد ركلة حرة نفذها محمد المرابط.

وأهدر سيف الدين الجزيري فرصة محققة للزمالك بعد عرضية متقنة من فتوح، تابعها التونسي برأسية أبعدها الحارس حمزة حمياني ببراعة في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم نهضة بركان بثنائية نظيفة.

ونجح الزمالك في تقليص الفارق عن طريق مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 46، مع انطلاق أحداث الشوط الثاني، بعد عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو.

وأطلق حمزة الموسوي تسديدة خطيرة في الدقيقة 59، اصطدمت بمدافعي الزمالك وخرجت لركلة ركنية.

وأطلق يوسف مهري تسديدة خطيرة اصطدمت بالعارضة وخرجت بعيدًا عن مرمى عواد في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وتألق عواد في التصدي لانفراد محقق من الظهير حمزة الموسوي في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

وأجرى معين الشعباني مدرب نهضة بركان أولى تبديلاته في الدقيقة 66، بدخول حمزة م بدلًا من عادل تاهيف

وسدد أحمد سيد زيزو كرة خطيرة في الدقيقة 67، مرت بجوار القائم الأيمن للحارس حمزة حمياني.

وفي المقابل دفع جوزيه جوميز بالسنغالي إبراهيما نداي على حساب سامسون أكينيولا في الدقيقة 69.

وأجرى معين الشعباني ثلاث تبديلات في الدقيقة 77، بحثًا عن تسجيل الهدف الثالث، بدخول كلا من: رضا حاجي، جبريل واتارا وتويسيلا كيسيندا بدلًا من: محمد المرابط، يوسف الفحلي وبول باسيني.

وأجرى جوزيه جوميز تبديلًا أخيرًا بنزول ناصر منسي بدلًا من دونجا في الوقت بدل الضائع، ثم تحصل حمزة الموسوي على بطاقة صفراء بداعي الاعتراض في الدقيقة 94.

وتحصل إبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري على إنذارين في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، لتنتهي المواجهة بانتصار نهضة بركان على الزمالك بنتيجة 2-1.

ويكفي الزمالك الانتصار في لقاء الإياب على أرضية استاد القاهرة، بهدف نظيف أمام نهضة بركان، للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي سيقام يوم 19 مايو الجاري.

التعليقات مغلقة.