src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

.. صفحة “Gofundme GAZA”. لاقت انتشارا واسعا بـ”إنستجرام” تدعم حملات التبرعات لغزة 

712

كتب: أحمد زينهم

 

لاقت صفحة “Gofundme GAZA” على إنستجرام التي تدعم حملات جمع التبرعات من أجل غزة على موقع “GoFundMe” انتشارا واسعا بين الأشخاص في الدول الغربية خلال فترة قصيرة.

 

وتضم الصفحة، التي يديرها “ح.أ”، العديد من الحملات لأشخاص حقيقيين وعائلات محتاجة في غزة، وتعمل على جمع التبرعات لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية.

 

وأكد “ح.أ” أن جميع الحملات المعروضة على الصفحة حقيقية، وأنها تهدف إلى دعم أشخاص وعائلات محددة في غزة تحتاج فعلا إلى المساعدة، ونفى وجود أي حملات احتيالية على الصفحة، وأن “GoFundMe” منصة عالمية ذات مصداقية.

 

يُشار إلى أنه مع اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، نشط الفلسطينيون المقيمون في الخارج والمتعاطفون مع من يتعرضون لنيران الاحتلال، في التبرع للعائلات المتضررة في محاولة لمواجهة حرب الإبادة والتجويع وتوفير بعض ما فقدوه بعد تدمير منازلهم.

 

وبرزت خلال الحرب جهود ملحوظة قام بها عدد من الصحفيين والناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجمع التبرعات عبر موقع GOFUNDME، أشهر موقع لجمع التبرعات المالية في العالم.

 

وتوجه مؤخراً عدد من السكان داخل غزة إلى الموقع لجمع التبرعات، مستعينين بالأقارب أو الأصدقاء الذين يقيمون في دول تسمح لهم بإنشاء حملات تبرع.

التعليقات مغلقة.