src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالتفاصيل…تونس تتعادل مع مضيفتها ناميبيا وتحتفظ بالصدارة في تصفيات كأس العالم

0 384

انتهت بالتعادل السلبي مباراة منتخبي تونس وناميبيا في إطار منافسات المجموعة الثامنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وهذا التعادل حافظ لمنتخب تونس على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن نظيره الناميبي الوصيف.

جاء الشوط الأول لصالح المنتخب الناميبي على مستوى الإستحواذ والفرص التهديفية في ظل تراجع منتخب تونس لمناطقه الدفاعية منذ الدقيقة الأولى.

سيطر منتخب ناميبيا ونجح في محاصرة المنتخب التونسي في ثلث ملعبه الدفاعي ووصل بأكثر من محاولة خطيرة للمرمى.

وفي الدقيقة 14، نجح المنتخب الناميبي في هز شباك منتخب تونس الا أن الحكم إحتسب مخالفة لصالح الحارس بشير بن سعيد ليتم الغاء الهدف.

إستمر الأداء السلبي لمنتخب تونس وسط عجز كامل عن الخروج بالكرة من وسط ملعبه بينما شكلت المحاولات الناميبية خطورة كبيرة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ منتخب تونس شوط المباراة الثاني بمستوى أفضل خاصة في وسط الملعب الذي أصبح أكثر تماسكا.

ونجحت تبديلات المدير الفني منتصر الوحيشي بدخول الثنائي مرتضى بن وناس وغيلان الشعلالي في تغيير شكل منتخب تونس ليسيطر بشكل أكبر على اللقاء إلا أنه لم ينجح في خلق فرص حقيقية للتهديف.

إستعاد منتخب ناميبيا السيطرة مجددا في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة وضغط هجوميا بحثا عن تسجيل هدف يحسم به نقاط المباراة الثلاث.

وفي الدقيقة 83 سدد غيلان الشعلالي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها علت العارضة في أبرز لقطات الشوط الثاني.

تبادل الفريقان الهجمات في الدقائق الأخيرة دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

اترك رد