src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مديرية صحة الجيزة بين مكافآت عشماوي وموت المرضى على أعتاب المستشفيات

165

تقديم _ عماد داود

لكم الله فقراء الوطن !! اسمح لي فخامة الرئيس السيسي ومعالي وزير الصحة أن أتساءل معكم ونحن على ثقة من قلبكم الكبير وغيرتكم على رعاية أحوال وشئون المصريين السؤال !!
هل وزارة الصحة ممثلة في مديرية الشئون الصحية؟ هل مدير مديرية الصحة يعيش في بلد آخر؟ وينظر لنفسه دون النظر للمرضى الذي تواجد في مكانه من أجلهم !!

هل مديرية الشئون الصحية في الجيزة تمثل قانون الدولة أم أنها قد تحولت لسلب المصريين أرواحهم بعد صحتهم والسعي وراء ستار القانون لجني الأموال ؟؟
لنعرض بين يدي فخامتكم الكريمتين محنة محافظة الجيزة حيث *وزارة الصحه تبدأ في كشف فساد مالي في محافظه الجيزة
*التفتيش والرقابة بالوزارة يواجه عشماوي الأمس بالمستندات بصرفه أكثر من مائة ألف جنية مكافآت شهرية ونما إلى علمنا أنه يقر بها ويؤكد عشماوي أن؛ هذه المستحقات أخذها بالقانون!
*هل يعقل في ظل هذه الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر بعد ثورتين وإصلاح اقتصادي ومؤامرات داخلية وخارجية أن يتم صرف مستحقات مالية لمدير مديرية *الشئون لصحية بالجيزة أكثر من مائة ألف جنية شهرياً والمصيبة علمنا بثبوت ذلك أثناء تفتيش وزارة الصحة وليس هذا فحسب بل ثبت صرف للعشماوي مكافاة قدرها ٢٥ ألف جنية من صندوق النفايات الخطرة وهذا صندوق واحد من عشرات الصناديق يصرف منها الجميع يتسائل هل هل هي مسؤولية تكفل بها العشماوي أم أرث العشماوي ولو سمح القانون له أخذ تلك الأموال أين الحد الأقصى للأجور الذي وضعه فخامة الرئيس من أجل الحفاظ على الموظف البسيط والسعي نحو العدالة الاجتماعية الا تعلم يا عشماوي أن فخامة الرئيس تبرع بنصف راتبه ليتم الإقتداء به أسئلة تستوجب الوقف والرد والردع

التعليقات مغلقة.