src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

تحرير 582 قضية مخالفة خلال حملة تموينية بالمنيا

67

المنيا ـــ معتصم ممدوح

 

اعلنت مديرية التموين بالمنيا عن تحرير عدد 582 قضية تموينية مخالفة خلال احد الحملات التموينية والتفتيشية المكبرة على المحلات العامة والاسواق التى نظمتها المديرية فى الفترة من 4 وحتى 13 اغسطس ، والمكونة من مفتشي إدارة الرقابة التموينية ومباحث التموين بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومديرية الصحة .

اوضح التقرير الذى تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا ان الحملة اسفرت عن تحرير عدد 60 قضية مخالفة بمركزى العدوة وملوى فى مجال السلع الغذائية وللبيع بأزيد من السعر المقرر الى جانب تحرير عدد 511 قضية اخرى فى مجال ضبط السلع الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمى .

كما تم تحرير عدد 11 محضر مخالف للبيع بسعر ازيد من السعر الرسمى المقرر حيث تم ضبط عدد 538 عليبة وعدد 79 قاروصة من السجائر مختلفة الماركات .

كما تم مصادرة كافة المضبوطات وتحرير محاضر للمخالفين وتحويل الامر للنيابة العامة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة .

images من جانبه ، قال محمود يوسف وكيل وزارة التموين ان هذه الحملات تأتى فى اطار إحكام الرقابة على المصانع وقمع الغش والتدليس ، وضبط الأسواق والأسعار والمحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية والوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة و سلامة المواطنين .

التعليقات مغلقة.