src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

تحت شعار “معًا للحفاظ على صحة المرأة”

103

تحت شعار “معًا للحفاظ على صحة المرأة”

قام الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة بني سويف بتنظيم حملة “بنت مصر”  لدعم صحة المرأة ومساندتها في المشكلات التي تواجهها واستهدفت الحملة منطقتين وهما ميدان الزراعيين وقرية الزيتون وذلك في الفترة من ١ يوليو وحتى ١١ يوليو.

وشملت هذه الحملة نشر التوعية الصحيحة عن الكثير من الأمراض التي تهدد صحة المرأة مثل سرطان الثدي وهشاشة العظام وختان الإناث وقضايا العنف ضد المرأة التي انتشرت بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة وأهمية الحفاظ على المرأة والرفق في التعامل معها وذلك لدورها البارز في المجتمع.

وكان لمرض سرطان الثدي نصيب الأسد من هذه التوعية وذلك لارتفاع نسب الإصابة به بين الإناث فتم الوعي بضرورة الفحص الذاتي الدوري كل شهر للمساعدة في الكشف المبكر عن مثل هذا المرض.

ولم نتوقف بالتوعية عند هذا الحد بل كان هدفنا الوصول لأكبر عدد من الناس لذا استمرت الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا.

والجدير بالذكر أن مكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة بني سويف (EPSF-BeniSuef ) والمؤسس عام ١٩٩٨ هو عضو كامل في الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) والمؤسس عام ١٩٨٢.

التعليقات مغلقة.