src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور..حفل تسليم وتسلم في “نادي الروتاري”ببني سويف

70

متابعة-صلاح القماش.

في مثل هذا التاريخ ينتهي عام روتاري ويبدأ عام جديد بحيث تتجدد قيادات النوادي في أكثر من مائتي مدينة حول العالم.

يتغير القادة ولكن العطاء يستمر والعمل الاجتماعي والخدمات التي تترسخ أكثر فأكثر هذه السنة على غير ما تجري العادة، يحتفل نادي رورتاي بني سويف في في حفل التسليم والتسلم بحيث يشهد هذا العام جميع الفعاليات الإقتصادية والاجتماعية والتعليمية وذلك بمركز شباب شرق النيل ببني سويف.

وكما يقتضي بروتوكول نادي الروتاري فقد تم تقليد شارة رئيس روتاري بني سويف للعام الرورتاري الجديد 2023،2022 للأستاذ “مصطفى ثروت ” خلفا للسيده “ايفيت حبيب” الرئيس السابق.

بحضور كلا من “اماني الشناوي” مساعد محافظ المنطقة الروتارية القادم واعضاء “روتاري المستقبل بالفيوم”، “مصطفي ثروت” رئيس نادي بني سويف الروتاري، وعدد من اعضاء نادي روتاري بني سويف.

رحب” رئيس النادي”بأعضاء نادي روتاري الفيوم ووجه الشكر لكل الأعضاء على الثقة التي منحوها له لرئاسة النادي، و شدد على أهمية “الروتاري” في مجتمعنا، فالنادي منذ تأسيسه قام بمشاريع عدة لخدمة الجميع.

وأكد “ثروت” على استمرار هذا الدعم من جميع الاعضاء من خلال مضاعفة الجهود في هذا الوقت بالتحديد لما لذلك يعود بالنفع على المجتمع والطبقة الأكثر حاجة.

واضافت مستشار النادي اننا بصدد الأحتفال السنوي للنادي حيث قام النادي في العام السابق بعديد من الأنشطة مثل القوافل الطبية ومعرض الملابس ضمن برتوكول التعاون مع جامعة بني سويف،ومعرض الملابس في الجامعة التكنولوجية ونامل في العام القادم كل جديد لخدمة المجتمع السويفي.

كما ركز” رئيس النادي” على أن مشاريع هذه السنة سوف تكون ضمن نطاق مشاريع التنمية الاقتصادية وخدمة المجتمع، والتوجه نحو دعم المشاريع الصغيرة.

وانتهي الحفل بتقليد شارة رئاسة النادي للأستاذ” مصطفي ثروت” لبداية عام روتاري جديد.

التعليقات مغلقة.