src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

واقعة” البيرة “تطيح بمدير الشباب والرياضة” بببا ” ببنى سويف.

75

fb_img_1473204228216كتب – احمد شعبان سيد
اصدر احمد سرور مدير عام الشباب والرياضةببنى سويف قرار بعودة مدحت عبد العظيم مدير ادارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة ببا الي عملة الاصلي وترك منصب مدير عام الشباب والرياضة بمركز ومدينة ببا ويقوم الوكيل بتيسير الاعمال لحين اصدار قرارات اخري بناء علي تقرير الرقابة الادارية لوجود مخالفات جسيمة داخل ملاعب ومراكز الشباب حيث وجد بعض عبوات الخمور الفارغة بارض الملاعب وشرائط فارغة لاقراص الترمادول.
كشفت حملة مفاجئة من هيئة الرقابة الإدارية في بني سويف، ، عن العثور على عبوات بيرة فارغة ملقاة داخل مركز شباب جزيرة ببا جنوبي بني سويف.
كانت حملة الرقابة الادارية التي قادها المقدم طلعت عزت عضو هيئة مكتب الرقابة الإدارية ببني سويف، تحت إشراف العميد عمرو مصطفى مدير فرع الهيئة بالمحافظة، كشفت عن وجود كميات من القمامة داخل مركز الشباب بها عبوات فارغة من البيرة “ستلا” وزجاجات فارغة من المياه الغازية.
كما رصدت الحملة غلق عدد من المكاتب ومبنى كامل بحجة التطوير داخل مركز الشباب، ووضع مخلفات المركز من عهدة وأدوات رياضية متهالكة داخله.

التعليقات مغلقة.