src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وفد الدبلوماسية الشعبية العربية يتهم قطر بالوقوف وراء حادث اسبانيا الإرهابي

74

كتبت / نسمة الصيفي

يعلن وفد الدبلوماسية الشعبية العربية برئاسة المستشار احمد الفضالي تعاطفها و تضامنها الكامل مع شعب دولة اسبانيا في الحادث الارهابي الذي اودي بحياة عدد من الضحايا الأبرياء و الإدانة الكاملة لمرتكبي هذا الحادث و المحرضين عليه من منظمات ارهابية و ايضا دولة قطر التي تظهر اصابعها وراء هذا الحادث الارهابي .

وأكد وفد الدبلوماسية العربية أن دولة قطر مازالت تقوم بدور خطير في التحريض على الاعمال الإرهابية في محاولة منها للفت الأنظار بعيدا عن الازمات الداخلية التي تواجهها حاليا و تزايد الغضب و الإستياء الشعبي القطري من نظام تميم و ارتباط الوثيق بمنظمات الارهاب في مقدمتها تنظيم داعش الارهابي .
كما أعلن المستشار أحمد الفضالي أن وفد الدبلوماسية الشعبية العربية سيجري زياره لدولة اسبانيا لنقل تعازي و تضامن الشعوب العربية معهم و ايضا زيارة المصابين في هذا الحادث و أسر الضحايا الذين قتلوا على أيد الإرهابيين و مطالبة المنظمات الأسبانية و حكومة اسبانيا باتخاذ اجرائات دبلوماسية ضد النظام القطري .
كما سيقوم الوفد بزيارة موقع الحادث و اقامة حفل لتابين الضحايا و اضائة الشموع تقديرا و تخليدا لارواح ضحايا هذا الحاث الارهابي الغادر و ادانته .

التعليقات مغلقة.