src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

احباط توزيع 2400 دجاجه نافقه ومريضه قبل توزيعها بمكه المكرمه- السعوديه

73

كتبت ــ سوزان هاشم

‎       
‎     أحبطت بلدية أجياد الفرعية بمكة، محاولة توزيع كميات كبيرة من الدواجن بطرق عشوائية؛ حيث تمكّن مراقبو البلدية من ضبط شاحنة مخالفة تحمل كميات كبيرة من الدواجن غير مذبوحة ومجهولة المصدر، ويظهر عليها علامات المرض وعدد كبير منها نافق وغير صالحة للاستهلاك الآدمي؛ حيث كانت في طريقها إلى التوزيع في مكة.

و تٌعرف البلدية بمكه المكرمه أنها لن تتوانى في إيقاع أشد العقوبات على المخالفين والمتهاونين في تطبيق الأنظمة والتعليمات، حفاظاً على صحة ضيوف الرحمن وتأمين الأجواء الصحية لهم.

‎وبتصريح لرئيس بلدية أجياد الفرعية المهندس /عبدالله بن خميس الزايدي؛ إن البلدية تكثّف نشاطها الرقابي من خلال حرصها على متابعة مثل هذه المخالفات والتأكّد من سلامة كل ما يُعرض ويُباع من الأطعمة والمواد الغذائية، لافتاً إلى أن الفرق الميدانية تقوم بمراقبة الأسواق خلال هذه الأيام على مدار الساعة، مناشداً أهمية تعاون الجميع لمكافحة الظواهر السلبية المختلفة والإبلاغ عن أيّ ممارسات خاطئة قد تؤثر سلباً في عملية الإصحاح البيئي.

‎من جهته، قال رئيس الفترة المسائية المهندس /أيمن وقاد؛ إن مراقبي البلدية تمكّنوا من ضبط الشاحنة، وتمّ إيقافها والكشف على حمولتها، وتبيّن أنها تحمل كمية من الدواجن بطريقة غير صحية وغير مخصّصة لهذا الغرض، إضافة إلى سوء النقل والحفظ والتخزين.

‎فيما أوضح مشرف الفترة عمر المحمادي؛ الذي باشر الحالة، أن البلدية على الفور صادرت كامل الكمية التي قُدّرت بنحو (2400) دجاجة، وتمّ التحفظ على السيارة وإعداد محضر بالواقعة.

التعليقات مغلقة.