src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

«مصر تستطيع» تُواصل جنى ثمارها

69

متابعة-ياسر صحصاح

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة عن أنه يجرى حاليًا تنظيم زيارة إلى مصر يقوم بها وفد أمريكي من 34 شخصية من مؤسسة «بيت العبادة» الأمريكية، برئاسة إسراء نوار إحدى رائدات «مصر تستطيع بالتاء المربوطة» والمتخصصة في شئون حوار الأديان، وذلك بالتنسيق مع السفير أحمد شاهين قنصل مصر في لوس أنجلوس. ويأتي ذلك في إطار مواصلة جنى ثمار سلسلة مؤتمرات «مصر تستطيع» تحت رعاية وزارة الهجرة.

وشددت وزيرة الهجرة أن مثل هذه الفاعليات لها أهمية قصوى فى التأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان والتسامح والتعايش، الذى تمتزج فيه كل الحضارات والثقافات دون تمييز، وهو ما يؤكده دومًا الرئيس عبد الفتاح السيسي. وأكد السفير أحمد شاهين أنه تم التباحث حول كافة النواحي التنظيمية لهذه الرحلة بحضور أعضاء من الوفد الأمريكي المشارك. وأضاف أن هذا الحدث يعد جسرًا للتقارب بين الثقافات والأديان المتعددة.

على صعيد آخر، هنأت وزارة الهجرة، المهندسة المصرية دينا أيمن أصغر مديرة برمجيات في شركة «مايكروسوفت» العالمية والمقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لاختيارها من قبل مجلة «فوربس» ضمن أكثر الشخصيات الشابة المؤثرة تحت سن 30 عامًا على مستوى قارة أمريكا الشمالية للعام 2022، لدورها الكبير في تمكين النساء ودعمهن وتشجيعهن في مجالي الإدارة والتكنولوجيا، حيث إنها تعمل في مجال تمثل فيه الفتيات والسيدات حوالي 7% فقط.

التعليقات مغلقة.