src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

فايد” يتفقد بعثة حجاج “الزراعة”

72

كتب – احمد شعبان سيد

تفقد الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بعثة حجاج وزارة الزراعة، والتي تضم حجاجا من قطاعات الوزارة وهيئاتها المختلفة، ومركز البحوث الزراعية، وهيئة الخدمات البيطرية، والمتواجدون حالياً بالمملكة العربية السعودية لأداء  فريضة الحج.9589

وأطمئن وزير الزراعة على أعضاء البعثة، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم، فضلاً عن الاستماع الى شكواهم، مشيراً الى ان وزارة الزراعة حريصة على توفير كافة سبل الدعم والراحة لأبنائها.

وأشار وزير الزراعة الى انه تم التنسيق مع البعثه الرئيسيه للحج برئاسة الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط لتذليل اية معوقات تواجه حجاج بيت الله الحرام.

وأشاد وزير الزراعة بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية، وخادم الحرمين الشريفين، من أجل تنظيم موسم الحج، وخروجه بمظهر مشرف أمام كافة دول العالم، فضلاً عن حفاوة استقبالهم للحجاج والعمل على راحتهم طوال الوقت وحتى مغادرتهم البلاد.

وتقدم فايد بخالص التهاني الى الحجاج المصريين، سائلاً الله عز وجل قبول صالح أعمالهم، والاستجابة لدعائهم، وان يعيد الله الاعياد والمواسم والمناسبات على مصر الحبيبة الغالية بكل خير.

 

التعليقات مغلقة.