src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور.. محافظ الأقصر ومدير الأمن يشنان جولة مفاجئة على مواقف السيارات

60

dsc_5012 dsc_5002 dsc_4931 dsc_4882الأقصر – منى عبده
شن محمد بدر محافظ الاقصر واللواء عصام الحملى مدير امن الاقصر ومسئولى المباحث العامة ومسئولى ادارة المرور والمرافق جولة مفاجئة على مواقف سيارات الاجرة بمدن الاقصر والبياضية و اسنا لمتابعة تطبيق التسعيرة الجديدة والتزام السائقين بها بعد زيادة اسعار المواد البترولية .

كما شملت الجولة تفقد عدد من منافذ بيع المواد البترولية لمعرفة حجم الوارد والصادر و توافر البنزين والسولار بالاسعار المقررة وفقا لحصة كل مدينة .

واستمع بدر لشكاوى المواطنين والسائقين والتى كان على راسها غلاء الاسعار واستغلال التجار لذلك ، وعدم التزام السائقين بخطوط السير داخل المدن وما بينها.

ومن جانبه اكد محافظ الاقصر انه سيتم وضع خطة تشتمل تعديل بعض من خطوط سير السيارات كما انه شدد على مسئولى المرور التزام سيارات الاجرة بخطوط السير المقررة لهم .

واختتم محافظ الاقصر جولته بتفقد عدد من منافذ توزيع المواد الغذائية (المصرية 2000) للتاكد من وصول الكميات المقررة لكل مدينة من السلع الاساسية كالسكر والارز والزيت ، معلنا عن توافر سيارات لتوزيع المواد الغذائية بالاسعار الرسمية تستهدف القرى البعيدة وعلى راسها العشى وقامولا وغيرها من القرى التى ليس بها منافذ توزيع .

التعليقات مغلقة.