src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

اتحادالكرةيمنع الزمالك من التعاقدات

93

كتب/نهلة نويره
كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك عن وصول خطاب رسمي إلي مجلس إدارة النادي الأبيض صباح اليوم من إتحاد كرة القدم المصرية، يفيد بأنه قد تم فرض حظر على تعاقدات نادي الزمالك بسبب وجود مديونيات لصالح اتحاد الكرة على نادي الزمالك.
وقالت التقارير بأن مجلس إدارة إتحاد الكرة بقيادة المهندس هاني أبو ريدة قد أستقر على وقف قيد اللاعبين الجدد في نادي الزمالك، بسبب وجود مديونيات ومبالغ مستحقة لعدد كبير من اللاعبين الذين رحلوا في السنوات السابقة من نادي الزمالك، وعلى رأسهم عميد لاعبي العالم “أحمد حسن” وكذلك محمود فتح الله وصبري رحيل لاعب النادي الأهلي.
وأكد الأتحاد بأن يتوجب على الزمالك أن يدفع تلك المديونيات بشكل عاجل في حالة رغب النادي في قيد اللاعبين الجدد في قائمته للموسم المقبل، وحدد الأتحاد موعدًا أقصاه يوم 31 أغسطس المقبل كمهلة للزمالك من أجل أن يدفع تلك المبالغ للاعبين، وإلا فإن الزمالك سيكون محرومًا من أجراء أي تعاقدات في الموسم الجديد.
القرار الذي أصدره أتحاد الكرة صباح اليوم لم يكن يستهدف نادي الزمالك فحسب، بل طال كذلك عدد من الأندية الجماهيرية على رأس نادي الإسماعيلي ونادي الاتحاد السكندري ونادي المصري البورسعيدي، وطالب الأتحاد من تلك الاندية ضرورة الإسراع في سداد مستحقات اللاعبين السابقين أو الحصول على موافقة كتابية من هؤلاء اللاعبين بتنازلهم عن المبالغ المستحقة والموافقة على قيد النادي للاعبين الجدد.
ومن جانبه، رفض أعضاء من داخل مجلس إدارة الزمالك الرد على هذا القرار وأكد البعض أن الزمالك سوف يصدر بيان رسمي بخصوص هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

التعليقات مغلقة.