src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد القيادة المركزية الأمريكية …

69

إلتقى الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالفريق أول / جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً .

تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع بمنطقة الشرق الأوسط ، والجهود الإقليمية والدولية الرامية للقضاء على الإرهاب وإستعادة الأمن والإستقرار بالمنطقة ، كما تم التباحث حول عدد من الملفات والموضوعات المرتبطة بأوجه التعاون المشترك فى المجالات العسكرية المختلفة بما فى ذلك موضوعات التدريبات المشتركة وعلى رأسها ( النجم الساطع 2017 ) .

وأعرب الفريق / محمود حجازى عن تطلعه أن تشهد المرحلة الحالية والمستقبلية مزيداً من التعاون على نحو يلبى المصالح المشتركة لكلا البلدين .

من جانبه أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية حرص بلاده على دعم علاقات الشراكة الإستراتيجية والتنسيق بين القوات المسلحة لكلا البلدين ، وعبرعن سعادته بإستئناف تدريبات النجم الساطع لما تمثله من أهمية تحقق تبادل الخبرات وتعظيم القدرات التدريبية فى المجالات العسكرية المختلفة ، ودعم المساعى المشتركة لإرساء الأمن والإستقرار بالمنطقة .

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .

التعليقات مغلقة.