src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

عامل يقتل زوجته لخروجها من المنزل دون علمه بمركزالمحمودية بالبحيرة…

59

كتبت ــ نهلة نويرة 

تعدي عامل بمركز شرطة المحمودية بالبحيرة بالضرب على زوجته، وكتم أنفاسها بإيشارب حتى فارقت الحياة، بسبب مشادة كلامية بينهما على إثر خروجها من المنزل دون علمه.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة المحمودية من الأهالى، بوجود جثه داخل منزل بناحية قرية الغرباوي بدائرة المركز .

بالانتقال والفحص والمعاينة، تبين وجود جثة “سماح ال م” 31 سنة، ربة منزل ومقيمة بمنزل زوجها “محمد ر ش” 32 سنة عامل، ومقيم بذات الناحية، مسجاة على ظهرها بغرفة النوم، وبمناظرتها تبين وجود كدمات وسحجات بالوجه.

بسؤال زوجها، اعترف بقيامه بالتعدى علي زوجته المذكورة بالضرب، وكتم أنفاسها باستخدام “إيشارب” حتى فارقت الحياة، وذلك بسبب حدوث مشادة بينهما لخلافات زوجية إثر خروجها من المنزل دون علمه.

وبسؤال والد المتهم، “رمضان ش خ” 56 سنة، عامل ومقيم بذات الناحية، قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف أن نجله يعانى من مرض نفسى ويعالج منه منذ فترة، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

التعليقات مغلقة.